التخطي إلى المحتوى
أسود نخبة حضرموت

19437685_1822905224704992_8909562181363474628_n

 

بوابة حضرموت / طارق بن محفوظ 

 

جيش النخبة الحضرمي جنود حضرموت البواسل تقبل الله منا ومنكم وثبتكم الله لقد رفعتم رؤوسنا عاليا.
وعندما نراكم يشعر كل حضرمي داخل وخارج الوطن بالفخر والعزة و بالراحة والاطمئنان وهم يرون أنكم أيها الرجال تقفون على ثغور حضرموت حفظاً للأمن والأمان والاستقرار فأنتم أيها المباركون الفضلاء المجاهدون النبلاء اصطفاكم الله وأختاركم لتكونوا في مواقع الشرف والبطولة في هذه الأيام المباركة .
أنتم في المواقع الأمامية وهذا شرف عظيم وجهاد كبير يكتب الله لكم الأجر فأنتم في الذروة العليا من الرجال .أسأل الله أن يجمع لكم النصر والأجر نحن نحبكم ونفتخر ونعتز بكم .
الأمهات والأباء والزوجات والأبناء في البيوت كلهم يلهجون بالدعاء لكم ..فأنتم أهلنا وفخرنا ورجالنا و أسودنا الذين بهم نفتخر وبهم نعتز وإليهم بعد الله عزوجل نلجأ وإياهم نحب لاحرمنا الله شجاعتكم ولا فضلكم وأسأل الله أن يمدكم بنصره وأن يعينكم بتوفيقه.
رجالات جيش النخبة الحضرمي هم المجاهدون في سبيل الله ضد الأعداء المهاجمين المعتدين على حضرموت لزعزعة أمنها ونشر الفوضى والرعب وقتل الآمنين من أبناء حضرموت.حب حضرموت هو غريزة والدفاع عنها فرض على كل من هو قادر أخلاقياً ودينياً، لأن الدفاع عن حضرموت هو دفاع عن الإنسان الحضرمي وعن ذاكرته وعن عقله وعن هويته وتاريخه ومجده ، جنود النخبة الحضرمية هم أسود حضرموت يامن ضحيتم بأرواحكم لأجل دينكم ووطنكم حضرموت .
تركتم أطفالكم من أجل إعلاء كلمة الله تركتم الدنيا خلف ظهوركم من أجل الدفاع عن أرواحنا سهرتم ونحن ننعم بلذيذ النوم أصابكم فيح النهار وزمهرير الليل لنبقى آمنين سالمين.
جنود النخبة الحضرمية أيها الشرفاء أيها الرجال أيها الأبطال المخلصون كم نلتم من الشرف والأجر العظيم كما وعد بذلك رب السماوات.أيها الأشاوس الأبطال نحن فخورون بكم وقلوبنا معكم وألسنتنا تلهج بالدعاء فالله يحفظكم ويرعاكم ويحرسكم ويؤيدكم بنصره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *