التخطي إلى المحتوى
تصريح هام لقائد المنطقة العسكرية الرابعة بشأن نقل المعسكرات خارج عدن

بوابة حضرموت / متابعات

فهرس

نفى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن / فضل حسن، صحة الأنباء المزعومة المتداولة في بعض المواقع وشبكات الاتصال بشأن وجود خطة للانتشار العسكري، ونقل بعض الوحدات العسكرية إلى خارح عدن.

وأكد أن تلك الأنباء والمزاعم الكاذبة هي دس إعلامي رخيص الهدف منه إثارة البلبلة والفوضى بين الناس، ومحاولة دنيئة ميؤوسة لهز الثقة بين قادة ووحدات ومنتسبي القوات المسلحة الأبطال في المنطقة العسكرية الرابعة.

وأوضح أن قرار إعداد خطة الانتشار العسكري والأمني كهذه الخطة المزعومة هي من صميم وصلاحيات القيادة السياسية العسكرية العليا ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال إن الوضع العسكري والأمني في عدن وكافة المناطق الجنوبية المحررة في أعلى درجات الاستقرار الأمني بفضل تواجد وأداء الوحدات العسكرية والأمنية في المنطقة العسكرية الرابعة، وبفضل مستوى التنسيق العسكري والأمني المشترك مع قيادة قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الشقيقة.

ودعا كافة وسائل الإعلام المحلية توخي الدقة والحذر ومراعاة قواعد النشر الصحفي إزاء تداعيات نشر مثل هذه الأخبار الملفقة والكاذبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *