التخطي إلى المحتوى
دولة الإمارات تسلم سيارتين إطفاء مقدمة الى محافظة سقطرى

بوابة حضرموت

150013254334816767

دشن محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم تسليم سيارتين إطفاء لمطار سقطرى الدولي مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة .

تسلم السيارتين نائب مدير عام المطار جمعان خميس وخلال التسليم ثمن المحافظ السقطري دعم الأشقاء بدولة الإمارات للمحافظة وحرصهم الدائم على تطوير وتنمية العديد من القطاعات الحيوية التي تخدم سكان المحافظة و تفتح آفاق تنموية للارخبيل.

و أكد السقطري أهمية الدعم في رفع وإضافة جاهزية المعدات بمطار سقطرى الدولي لما يشكله من أهمية كبيرة باعتباره المنفد الوحيد المحافظة حاليا بعد انقطاع البحر لأسباب مناخية سنوية .

وأشار محافظ سقطرى أن السلطة المحلية تقدر هذا الدعم و الوقفة الإنسانية والاخوية التي تبديها دولة الإمارات من أجل تخفيف من معانات إخوانها في اليمن الحفاظ على مؤسساتها من الانهيار .

ويأتي هذا الدعم في ظل التنسيق المستمر للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مع دول التحالف و جهود الأشقاء بدولة الإمارات في دعم الحكومة الشرعية و تعزيز عجلة التنمية بالمحافظات المحررة لانتشال الكثير من القطاعات الحيوية وتطويرها لواقع أفضل يلبي خدمات المواطنين.

حضر التسليم قائد لواء أول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي و مدير شرطة سقطرى العقيد ركن صالح سعد و الوفد الإماراتي الزائر الى سقطرى

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *