التخطي إلى المحتوى
مساعدات إماراتية لأهالي وادي #حضرموت

بوابة حضرموت / علي الجفري / تصوير : عبدالله مسيعد

4183ab42-c2ec-4dc3-ba9b-802551a4b7bf

 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أول من أمس مساعدات غذائية على أهالي منطقة الخامرة في مديرية ساه في وادي حضرموت، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق في حضرموت.

واستجابت الهيئة للنداءات العاجلة التي أطلقها أهالي هذه المنطقة النائية المحرومة من أبسط الخدمات الأساسية حيث توجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم وتم توزيع مساعدات إغاثية على المئات من السكان الذين يعانون من انقطاع التيار الكهربائي ومشاكل توصيل مياه الشرب لبيوتهم وذلك في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة ودعمها. وأعرب أهالي الخامرة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات حكومة وشعباً على تقديم المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

تخفيف المعاناة

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت عبدالله المسافري أن توزيع هذه المساعدات الغذائية يأتي لتخفيف معاناة المواطنين وسد الفجوة الغذائية وتحسين ظروفهم المعيشية واستشعاراً للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.. معرباً عن أمله أن تسهم المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي. ولفت إلى حرص الهيئة على استمرار تنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وذلك تجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.

جهود كبيرة

من ناحيتهم، عبر مسؤولون في مديرية ساه عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها على الأرض والذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف المناطق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *