التخطي إلى المحتوى
المحافظ المفلحي .. أخذت عدن جل اهتمامه

 

18337493_757533887751601_661232525_n

بوابة حضرموت / منصور نور

 

في ظهيرة الاحد – 20 أغسطس – كنت في مكتب الأخ الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن ، والمشرف على قطاع النفط والغاز في عدن ، لمعرفة الحلول الشبه مؤقتة لمشكلات الكهرباء في عدن لانها مرتبطة بتوفير الديزل ، وكلها حلول مؤقتة لعاصمة مؤقتة !

عند لقائي بالأخ وكيل محافظة عدن في مكتبه ومتابعتي لاخباره في المواقع الاخبارية ، كان الرجل على مدى أسبوع كامل  وهو في اجتماعات ولقاءات دائمة ، مع كل الجهات المعنية – شركة النفط اليمنية – شركة مصافي عدن – مكتب وزارة المالية – البنك المركزي بعدن ، لحل مشكلة الكهرباء ..

يرن هاتفه المحمول ومن خلال حديث الأخ وكيل محافظة عدن مع المتصل (س) شعرت ان المتصل مسؤول رفيع المستوى ، ويولي موضوع الكهرباء والمياه وعمليات توفير البترول والديزل الاهتمام الأكبر ، وهذه مجموعة مركبة من المشكلات العضال التي تنهش جسد عدن ، ومن خلال حديثهما عرفت حرص المتصل (س) للاطلاع ومعرفة كل تفاصيل المهمة للحل (المؤقت) لموضوع الكهرباء ، وانه تم تأمين دفع قيمة كمية مادة الديزل المخصصة لتزويد محطات توليد الكهرباء في عدن وقد بدأ تفريغ الكمية الموجودة ونقلها إلى محطات توليد الكهرباء.

كان المتصل (س) كما علمنا فيما بعد إنه الأستاذ المستشار عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي محافظ محافظة عدن ، ترك هذا الاتصال الهاتفي الذي ورد من العاصمة السعودية الرياض ، انطباعا” جميلا” لدى كل من كان حاضرا في مكتب الاخ وكيل محافظة عدن ، عن الرجل والمسؤول الاول في عدن الذي لازال حريصا” على العهد الذي قطعه على نفسه لخدمة العاصمة المؤقتة عدن ، وتخفيف معاناة الناس فيها وهو من خلال اتصالاته اليومية الدؤوبة يسال ويبحث في تفاصيل سير المهام اليومية في مختلف القطاعات التنموية والخدمية خاصة ، ويتواصل مع كل القيادات المحلية في عدن ويسعى بجهود مشتركة لحل المشكلات وإذلال الصعوبات.

 وقد استشعر الناس خيرا لهم ولعدن في المحافظ المفلحي بعد عامين ونصف من الجمود والركود ، وهو عند وعده الذي جعله ميثاقا” لمصفوفة برنامج واجباته ومهامه العملية ، والرجل يعمل برؤية متقدة وعقلية حكيمة (تكنوقراط) لا بادمغة المتهورين الذين تبهرهم اضواء السلطة السياسية وعظمة (العسكرتاريا) المستنسخة لصور الانظمة الدكتاتورية والكونتونات التي تظللها قبعات (الكاوبوي) وصور دعايات (مارلبورو) !!

المحافظ المفلحي .. يتواجد حاليا في مدينة الرياض ولكن عدن شاغلة جل تفكيره واهتمامه ، جنبا إلى جنب مع إخوته في القيادة المحلية لمحافظة عدن ..
وإنا وندعو الفاسدين تجنب الافراط في شرب الديزل او البترول ، والا يدمنون على تعاطي الفساد وزيادة معاناتنا في عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *