التخطي إلى المحتوى
وقف تقدم الحوثيين نحو مصفاة عدن

بوابة حضرموت / سكاي نيوز 

 

Militants loyal to Yemen's president Abd-Rabbu Mansour Hadi stand on a tank stationed in the country's southern port city of Aden

 

أوقفت المقاومة الشعبية وغارات طائرات تحالف “عاصفة الحزم”، الأربعاء، تقدم القوات التابعة للحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح، نحو مدينة عدن جنوبي اليمن، وأفشلت محاولتهم للسيطرة على مصفاة عدن للنفط.

 

 

وأدت الاشتباكات إلى مقتل 3 من المقاومة وإصابة 11 آخرين في مواجهات مع الحوثيين، حسبما أفادت مصادرنا.

 

 

وكان طيران تحالف عاصفة الحزم، شن غارات على نقطة جبل حديد، ومواقع الحوثيين في كريتر وخور مكسر وبئر أحمد، في مدينة عدن.

 

 

وأكدت مصادرنا أن طائرات “عاصفة الحزم” استهدفت تعزيزات للحوثيين قادمة من محافظة لحج، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بالإضافة إلى تدمير عدد من العربات العسكرية والدبابات.

 

 

وفي تطور آخر، قتل 8 من المسلحين الحوثيين في هجوم لمقاتلين قبليين، على موقعهم في منطقة المناسح بمحافظة البيضاء وسط اليمن، حسبما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” الأربعاء.

 

 

كما تجددت الاشتباكات بين قوات اللواء 35 الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وقوات أمن موالية للحوثيين وصالح، الأربعاء، غربي مدينة تعز جنوبي اليمن.

 

 

وأفادت مصادرنا بمقتل 6 أشخاص على الأقل، وإصابة أكثر من عشرة في غارات لمقاتلات عاصفة الحزم اليوم، على مواقع للحوثيين في معقلهم بصعدة.

 

 

وتشن مقاتلات “عاصفة الحزم” غارات على محافظة صعدة معقل الحوثيين، منذ ليل الثلاثاء، استهدفت المرافق الحكومية التي يسيطر عليها الحوثيون.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *