التخطي إلى المحتوى
محمد سالم بارمادة : بحاح … عندما تتحدث العاهرة عن الشرف

بحاح … عندما تتحدث العاهرة عن الشرف

20-07-17-518552268

كتب : محمد سالم بارمادة

لا يوجد ابلغ من العاهرة حينما تتحدث عن الشرف و عندما يتحدث المجرم عن الرأفة و عندما يتحدث الفاسق عن الورع والتقوى ولـعلك تستغرب عزيزي القارئ بما قلت سلفا , لكنها الحقيقة المؤسفة ’التي نشاهدها ولا نستطيع تغييرها , تلك الحقيقة المجردة التي تعيش معنا في أيامنا ومكاننا وزماننا ومجتمعاتنا , و في هذا الزمان الغادر , ذلك الزمان الذي لم تصنه الرجال , زمان بقي فيه النطيحة والمتردية فرسان لهذا الزمان ,وأصبح لهؤلاء المرضى النفسيين صولات وجولات ليزينوا أنفسهم للآخرين وتوهمت قلوبهم المريضة إن حيلهم وكذبهم ستنطلي علي الشرفاء أصحاب المبادئ فهؤلاء ليسو إلا بائعي دجل وكذب وأوهام وغدا ستعرفوهم وتشاهدوهم في احدي المصحات النفسية يتعالجون من ماهم فيه من أوهام وهذا حال المدعو المخلوع خالد بحاح .

خرج إلينا رئيس الحكومة المخلوع خالد بحاح بتغريده على موقع التواصل الاجتماعي توتير ينتقد فيها حكومة الشرعية ونسى أو تناسى انه كان في يوم من الأيام رئيس لهذه الحكومة التي يتهمها بالفساد وإنها نهبت ما قيمته سبعمائة مليون دولار من نفط المسيلة بحضرموت خلال عام، ولازال .. بالإضافة إلى أربعمائة مليار ريال يمني ,(موثق) حد قوله .

من المؤسف جدا والمعيب أن يخرج خالد بحاح ويهاجم الشرعية التي كان يمثل فيها أهم ركيزة وكان بإمكانه أن يتحدث عن الفساد وعن مصدر عائدات النفط بدلا من الاتهامات المباشرة ولكن يظهر إن الرجل قد إصابة مرض نفسي وأصبحت حالته مستعصية على الأطباء النفسيين .

الم يكن بحاح المسئول الأول عن خزينة البنك المركزي بصنعاء … الم يسمح المدعو بحاح للانقلابيين بنهب وسرقة800 مليون دولار من خزينة البنك المركزي بصنعاء وبموافقة خطية منه شخصيا فيما عرف بالهدنة الاقتصادية وكان الراعي الرسمي لهذه الهدنة .. ألم تكن تصريحاتك بداية الحرب لا تتوافق مع مستوى الحدث … والله من وراء القصد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *