التخطي إلى المحتوى
يحيى البعيثي : (بحاح) نطق كفرآ ..!!

(بحاح) نطق كفرآ ..!!
22236398_1458358300946011_1032223632_n
                     يحيى البعيثي
حين ياتي هذا ال(بحاح) ليتناول في صفحته على الفيسبوك اتهامات واساءات لشخصية وطنية شامخة..كالدكتور/أحمد عبيد بن دغر ..انما اراد بحاح بهكذا منشور أن يقول للجميع..انا كنت رئيس حكومة..واكلت ونهبت وعبثت..ولم أصنع أي أنجاز  خلال فترة وجودي في الحكومة.

بحاح..رصيده الجماهيري والوطني(صفر) بينما أرصدته في البنوك تكفي لتغطية موازنة الدولة لسنتين وأكثر ..لا آحد من الناس في هذا البلد لا يعلم حقيقة هذا الكائن البيزنطي الاخرق..الذي يظهر بين الفينة والاخرى ليثير علامة التعجب حول شخصيته الحقيقية وغرابة قوله وتقوله وكيله جملة من  الاتهامات  لعظماء وهبوا وقتهم وحياتهم لخدمة الوطن انسانآ وجغرافية.

بحاح..مصاب بجنون العظمة..وجد نفسه في الفيسبوك..كمهرج مدلوز ..يحاول ان يصنع لنفسه مساحة تاييد لدى أطراف وكيانات معادية للسلم الاجتماعي..ومعادية لمشروع بناء الدولة الاتحادية..وهذه الكيانات لاتتعدى نسبتها (1) في كل (100) الف مواطن وعلى أمتداد اليمن ككل.

بحاح..فشل في صناعة تنمية وصناعة اي انتصار سياسي او أمني او عسكري او اجتماعي او انساني او خدمي..لذلك لجأ الى أستخدام أدوات الهدم..ادوات التشهير والاساءة الى رجل الدولة المخضرم والشجاع..الذي حقق انجازات في كل المجالات خلال فترة قصيرة..انه الدكتور/ احمد عبيد بن دغر – رئيس الحكومة الشرعية..ف (بن دغر) رجل دولة من الطراز الاول..وصاحب انجازات ملموسة على ارض الواقع والكل يدرك ويرى ويشاهد ماتحقق على يده خلال عام ونيف تقريبآ في شتى مجالات الحياة.

وبالمقابل (بحاح) هو معول هدم..والجميع يدرك ويعي انه  فشل في تحقيق تنمية..ويحاول تعويض هذا النقص  بالتهريج على مواقع التواصل الاجتماعي..وهذه حالة مرضية..تسعى للتقليل من نجاحات الاخرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *