التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور.. المحافظ البحسني يدشن حفل “ما قصرتوا عيال زايد” بالمكلا

بوابة حضرموت / متابعات

858
برعاية من محافظ حضرموت اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” قائد المنطقة العسكرية الثانية، وبدعم من مجموعه بن كردوس القابضة، وشركه العمقي وإخوانه لصرافة، وبحضور رئيس حمله ما قصرتوا عيال زايد الاستاذ محمد عبدالله بوعيران منسق الجنة اللعليا للاحتفالات والشيخ عبيد بن كردوس التميمي والشيخ صالح العمقي، تم تدشين حفل حملة “ما قصرتوا عيال زايد” صباح هذا اليوم الأحد بقاعة 24 ابريل بالمكلا.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب “علي بامسعود”، ومن ثم إنطلق الحفل بعبارات الحب والإمتنان للمحافظ البحسني ولدولة الإمارات الشقيقة على جهودهم المتواصلة في السير بالبلد نحو الأفضل.
والقى البحسني خلال الحفل كلمة عبر فيها عن مدى سعادته بتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة، وأكد أن هذه ذكرى سيخلدها التاريخ، وستتوارثها الأجيال الحضرمية على مر الأزمان.

وأشار البحسني أن النصر تحقق بفضل الله ثم بجهود دولة الإمارات الشقيقة، وقال بأنها لن توقف دعمها عن حضرموت واليمن أبدا.
وأوضح البحسني أن النخبة الحضرمية تعد من أعظم الإنجازات التي تحققت بالمحافظة، وأنها أثبتت ولا زالت تثبت نجاحها المتواصل كل يوم، وأعظم إنجازاتها طرد العناصر الإرهابية من ساحل حضرموت.

وأعرب البحسني خلال كلمته عن شكره لدولة الإمارات، مؤكدا ان ماتنعم به حضرموت هذه الأيام من أمن وأمان جاء بجهود وتضحيات إماراتية من أجل الشعب اليمني الشقيق، وأن هذه الجهود ستتوارث ذكرها الأجيال للأبد.

وتخللت الحفل قصيدة للشاعر عبدالله باوزير، كما ألقى الأستاذ محمد بوعيران، رئيس حملة ماقصرتوا عيال زايد ومنسق اللجنه العليا للاحتفالات بمحافظه حضرموت، كلمة ثنى من خلالها على كلام سيادة اللواء الركن البحسني.
وفي خلال الحفل تم تكريم بعض الشخصيات الإماراتية التي لها بصمه ودور فعال في إستقرار الامن والعمل الانساني في حضرموت، وأهدى أهالي حضرموت دروع تذكارية للاشقاء في دوله الإمارات عرفانا بما قدموا من جهدود وتضحيات لتحرير ساحل حضرموت من قوه الشر والارهاب واستقرار الامن فيها، ومساعده مؤسسات الدوله على النهوض من جديد والعودة على تطبيع الحياة.
وقام محافظ محافظه حضرموت، ورئيس حملة ماقصرتوا عيال زايد والشيخ عبيد بن كردوس التميمي والشيخ صالح العمقي، بتقديم درع لدوله الامارات، يستلمها منير التميمي مندون لدوله الامارات عن كل من: قائد التحالف العربي في حضرموت ابو سيف احمد القائد، رئيس الهلال الاحمر الإماراتي في حضرموت عبد العزيز الجابري، نائب الهلال للاحمر الإماراتي في حضرموت أحمد النيادي، رئيس الهلال الاحمر الإماراتي السابق في حضرموت عبدالله المسافري، رئيس الهلال الاحمر الإماراتي السابق في حضرموت مطر الكتبي.

730 729 858

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *