التخطي إلى المحتوى
“الهلال الأحمر الإماراتي” يواصل دعمه لقطاع الكهرباء في اليمن

بوابة حضرموت / متابعة

854

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دعمها لقطاع الكهرباء في اليمن من خلال توفير المشتقات البترولية الضرورية لضمان استمرار وتحسين خدمة التيار الكهربائي.
 

وفي هذا الإطار زودت هيئة الهلال الأحمر مؤسسة كهرباء مدينة الحوطة بمديرية ميفعة في شبوة اليمنية بمقطورة تحتوي على 36 ألف لتر من مادة الديزل لتغطية إحتياجات المحطة من الوقود اللازم من أجل إستمرار عملية تشغيل التيار الكهربائي الذي يستفيد منه بشكل مباشر حوالي 25 ألف منزلاً، وذلك في إطار الحملة الإنسانية والجهود التي تبذلها الهيئة لإغاثة أهالي المدينة للتخفيف عن المواطنين وطأة الأزمة.
 

وأكد ممثل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة محمد سيف المهيري – خلال عملية التسليم بمدينة الحوطة -استمرار الهيئة في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والخدمية لأهالي مدينة الحوطة إنطلاقا من حرص دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء هذه المدينة، مشيراً إلى أن هذه الكمية من المشتقات النفطية تأتي ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية التي تسعى الهيئة لدعمها وفق خطة عملها بالمحافظة.

وعبر مدير كهرباء مدينة الحوطة عن عظيم الشكر والتقدير لهذه المساعدات مشيداً بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن، الهلال الأحمر الإماراتي”، لمساعدة السكان بمدينة الحوطة بميفعة وكافة مديريات شبوة على صعيد الخدمات الأساسية فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *