التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة

 

بوابة حضرموت / خاص

151197492370958747

 اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،مساء اليوم،اتصالين هاتفيين بمحافظ شبوه اللواء علي بن راشد الحارثي ،وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح ،للاطلاع على سير العمليات العسكرية في ضوء الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في المحافظة والتي كان اخرها تطهير وادي خِر اخر مناطق بيحان والاتجاه صوب محافظة البيضاء.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 وكافة ضباط وصف وجنود وابطال المقاومة الشعبية في محافظة شبوة بالانتصارات الساحقة التي سطروها بدمائهم الزكيه على قوى التمرد والانقلاب التابعة لمليشيا الحوثي وتطهير محافظة شبوة من براثن الانقلاب.

وأشاد فخامة الرئيس برجال القبائل من أبناء محافظة شبوة الذين وقفوا صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة العناصر الانقلابية وتلقينهم دروساً قاسية في التضحية والفداء والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة.

واكد رئيس الجمهورية ان هذه الانتصارات التي يجسدها ابطال الجيش الوطني مع إخوانهم الشرفاء من أبناء الوطن لن تتوقف وستستمر حتى تحرير كافة قرى ومدن ومحافظات الجمهورية وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الايرانية الحالمة بعودة الحكم الامامي البغيض الذي عفى عليه الزمن ولن يعود طالما وهناك رجال مخلصين للوطن ويقدمون الغالي والرخيص في سبيل امن واستقرار الوطن.

وثمن فخامة الرئيس بالجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الاشقاء في التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الذين وقفوا الى جانب اليمن وشعبة في احلك الظروف وجسدوا موقفاً عربياً اصيلاً لن ينساه أبناء الشعب اليمني.

واكد محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة ،ان هذه الانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع عن كثب سير وتطورات العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *