التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / محمد مساعد صالح

1516375441-520dc55736dc5880ecd59f589590c85b-600x800

 

أخلا مكتب الجرحى بالساحل الغربي (55) جريحا خلال يومي الخميس والجمعة الى مستشفيات الهند ومصر، بإشراف القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة..

 

وقال مدير مكتب الجرحى بالساحل الغربي د/ عبدالرحمن الرقيمي إن إخلاء الجرحى بالساحل الغربي حرص على إخلاء الجرحى بالساحل الغربي الذي تفيد تقارير طبية بضرورة سفرهم الى الخارج لتلقي العلاج، وأشاد بتضحيات الأبطال ضد مليشيات الحوثي الايرانية مضيفا إن مكتب الجرحى بالساحل الغربي لن تغفل على الاهتمام والمتابعة المستمرة لعمل اللازم والواجب علينا امام الله، ومن أجل ابطالنا الجرحى.

 

وعبر عن شكره وتقديره للقائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي على اشرافة واهتمامه وتذليله الصعاب للمكتب في تسيير اعماله. وايضا الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة على دعمها لعلاج الجرحى بالساحل الغربي..

 

وقال مدير قسم الجرحى بجبهة الساحل الغربي سامر ابو محمد إن عملية الاخلاء للجرحى واجبنا ومسؤوليتنا وعملنا بهذا الجانب على مايرام، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل والعودة بسلامه الى أرض الوطن.

 

وقال مسؤول الإخلاء في مكتب الجرحى لجبهة الساحل الغربي حسين السعدي انه عمل مكتب الجرحى يقوم بواجبه على اكمل وجه، وبإشراف مباشر من القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي، وعلى نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم عبر مطار عدن الدولي إخلاء 35 جريحا إلى مصر على مرحلتين الأولى 15 جريحا يوم الخميس، اضافة الى 20 جريحا عصر الجمعة، كما تم اخلاء 20 جريحا إلى الهند فجر الجمعة..

 

وأكد السعدي أن المكتب تمكن من وضع خطه استراتيجية منظمة وواسعة مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة ويهمنا من ذلك إخلاء الجرحى بالوقت والعدد والزمن الذي تناسب مع حاجة وحالة الجرحى، متمنيا أن تظل الامور بهذا النهج كون العمل خاص بشريحة مهمه وهم جرحانا الذي يقدمون ارواحهم وانفسهم في سبيل القضاء على الميليشيات الانقلابية في جبهات القتال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *