التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية التكامل والتعاون بين اجهزة الدولة في محافظة المهرة “تفاصيل”

بوابة حضرموت

عبدربة-منصور-هادي-5

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا من محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت، الذي وضع فخامة الرئيس امام المستجدات والتطورات التي تشهدها محافظة المهرة في جوانب التنمية والخدمات المختلفة في ظل اهتمام وعناية فخامة الرئيس بمحافظة المهرة التي تنعم بالهدؤ والسكينة ولتعويضها سنين المعاناة والحرمان طوال عقود مضت .

 

وأثنى فخامة الرئيس على الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار المنشود بمحافظة المهرة مؤكدا على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة .. مشيدا بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجابا من خلال الاستقرار ومشاريع البنى والتنمية في إطار الموارد المحلية وكذلك الموازنة العامة مشيدا بدعم الأشقاء في هذا الصدد ووقوفهم الدائم مع اليمن وأمنه واستقراره .

 

من جانبه عبر المحافظ باكريت عن تقديره وأبناء المهرة كافة لمتابعة واهتمام فخامة الرئيس لأوضاع المحافظة ..مشيرا في هذا الصدد الى جهود ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال تقديم الدعم في إطار مكافحة التهريب وخدمات الشواطئ وغيرها من مشاريع الخدمات والبني التحتية التي تطلع لها المحافظة .

 

وأوضح المحافظ انه يجري تنفيذ عدد من مشاريع الطرقات في مختلف مديريات المحافظة بداءً من الغيظة الى حوف.. مثمنا جهود فخامة الرئيس وتوجيهاته بأهمية تعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة المهرة والتوجيه في هذا الصدد بإنشاء قوة لمكافحة الإرهاب وتأمين المحافظة التي تنعم بالاستقرار والسكينة العامة .

التعليقات