التخطي إلى المحتوى
اللجنة المشكلة لترقيم قوارب الصيد بالمخا تباشر أعمالها “تفاصيل”

بوابة حضرموت

543

باشرت لجنة تم تكليفها من قيادة جبهة الساحل الغربي، عملية ترقيم قوارب الصيد وصرف رخص وملكيات وبطائق للصيادين في مدينة المخا.

حيث تم تشكيل لجنة من المقاومة تقوم بحصر قوارب الصيد وترقيمها وصرف رخص وملكيات للصيادين وواصلت اللجنة ترقيم وتمليك القوارب وحصرها حيث قامت اللجنة بالنزول الى القوارب الموجودة في الساحل وكذلك الى القوارب الموجودة في منازل الصيادين وعملت اللجنة على تعبئة بيانات الصيادين في استمارات من خلالها يتم صرف بطائق ورخص للصيادين .

هذا وعبر الصيادين عن فرحهم وشكرهم لقوات التحالف العربي وامارات الخير وقيادة جبهة الساحل الغربي ممثلة بالقائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي الذي كلف اللجنة التي نزلت لترقيم وتمليك قوارب الصيد والاستماع لهموم الصيادين ومعالجتها , مثمنين دور دولة الامارات العربية المتحدة في الساحل الغربي لما تقدمه من المساعدات الانسانية والاغاثية التي تقدمها للمواطنين.

واكد قائد خفر السواحل قطاع الساحل الغربي صفوان العزيبي عن اهمية عملية الترقيم للقوارب والتي قال انها ضمن عملية تأمين سواحل البحر الاحمر وايضا لمساعدة الصيادين على القيام باعمالهم بشكل آمن حيث قالوا انه لاول مرة يتم الاهتمام بالصيادين وصرف رخص وملكيات وبطائق لهم بشكل مجاني .

 

التعليقات