التخطي إلى المحتوى
بالصورة ” بينهم المشرف الأمني للحوثي بالضالع أبو طه و٧ من قرية واحد. الضالع : وصول قتلى وجرحى من أبناء الرضمة ودمت سقطوا في صفوف الحوثي في معارك الساحل الغربي.

بوابة حضرموت / متابعاتIMG-20180123-WA0114

 

كشفت مصادر محلية في مديريتي دمت والرضمة بمحافظتي إب والضالع وصول جثامين عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية مساء أمس إلى المنطقة بينهم المشرف الأمني بالمحافظة، لقوا حتفهم في معارك جبهة حيس في الساحل الغربي.

وقال المصدر أن القتلى الحوثيين بينهم 7 أشخاص من قرية واحدة هي تربة عمار، في مديرية الرضمة بمحافظة إب، وآخرين من مناطق دمت ومريس، فيما لا يزال مصير ٦ آخرين من قرية بيت الحنش مجهولاً حتى اللحظة.

وأوضح المصدر أن القتلى بينهم القيادي الحوثي ” أبو طه ” من محافظة عمران وهو المشرف الأمني للحوثيين بالمحافظة منذ بداية الحرب على الضالع ويحمل رتبة نقيب في الحرس الجمهوري سابقاً، وآخر يدعى هيثم قاسم الجروف ” أبو رعد” من قرية الجروف بمريس، وسقوط عدد من الجرحى بحالات حرجة يتوزعون مستشفيات ذمار وصنعاء وإب.

وتشير المعلومات إلى أن القيادي الحوثي شجاع الفرح هو من زج بعشرات الشباب من تلك المناطق وقادهم للمحرقة في حيس، قبل أن يفر بنفسه هارباً وتركهم للموت.

ولجأت جماعة الحوثي الإنقلابية للتجنيد الإجباري مؤخراً في المناطق الوسطى حيث قامت بتدشين العملية عبر حفل مصغر يوم أمس الأحد في مدينة جبن.

التعليقات