التخطي إلى المحتوى
محافظ سقطرى يؤكد إهتمام الدولة بالشباب ويثمن دعم الامارات لمختلف القطاعات بالمحافظة

بوابة حضرموت

e794d430-8663-4517-93eb-dfe09884a838.jpg

أكد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى، أحمد عبدالله بن حمدون، إهتمام الدولة والقيادية السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، بالشباب باعتبارهم عمود المستقبل الذي تعول عليه لصناعة مستقبل مشرق لليمن الاتحادي القادم الذي يسوده العدل والمساواة والحكم الرشيد .

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامه نادي الوصل الرياضي في المحافظة لتكريم لاعبي النادي بمناسبة فوزهم ببطولة الدوري العام لكرة القدم للعام 2017م2018م

وأعتبر بن حمدون حصول نادي الوصل على بطولة الدوري العام على الرغم من حداثة تأسيسه مؤشر إيجابي وتأكيد على أن وراء هذا التألق إدارة ناجحة وجهود موحدة ساهمة ودعمة النادي للوصول الى هذا المستوى المتقدم .. مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الشبابي والرياضي في المحافظة و العمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم و صقل قدراتهم للافضل لما فيه صالح المحافظة ومستقبلها .

وثمن محافظ سقطرى جهود التحالف العربي والأشقاء في دولة الإمارات ودعمهم المستمر لمختلف القطاعات في المحافظة ومنه القطاع الرياضي الذي شهده تحسن ملحوظ في ظل اهتمامهم به .

من جانبه أشار مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك، إلى أن نادي الوصل يعتبر من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الرياضية لما يتمتع به من قيادة شابة قدرت بوقت قصير أن تربع النادي على منصة التتويج على مستوى المحافظة .. داعيا مجلس الإدارة إلى الاستمرار بنفس الجهود لتحقيق إنجازات أخرى تسهم في رفع من مستوى و اسمه على المستويين المحلي في المحافظة والوطني .

تخلل الحفل عدد من الوصلات الفنية وتكريم اللاعبين والجهاز الإداري والفني لفريق كرة القدم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *