التخطي إلى المحتوى
مصرع 35 من عناصر الحوثي وإحباط محاولة تهريب ذخائر للميلشيات في الجوف

بوابة حضرموت

151810954285894683

لقي 35 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم واصيب أخرين في تصدي قوات الجيش الوطني لهجوم فاشل شنته الميلشيات على مواقعها في مديرية برط العنان بمحافظة الجوف، بالتزامن مع أحباط الأجهزة الأمنية محاولة تهريب ذخائر إلى مناطق سيطرة الميليشيات في المحافظة .

ونقل موقع سبتمبر نت عن الناطق الرسمي باسم اللواء الاول حرس حدود الرائد فيصل عبدالله، ان قوات الجيش الوطني تصدت لهجوم شنته الميليشيات الحوثية على مواقعها في وادي سلبه والقشعان بمديرية برط العنان مما أدى إلى مصرع 35 منهم وإصابة آخرين .. مشيراً إلى أن مقاتلات التحالف العربي ساندت قوات الجيش بعملية كسر الهجوم بغارة إسفرت عن تدمير 5 آليات تابعة للمليشيا ومصرع جميع من على متنها.

وأكد الرائد فيصل أن الميلشيات الإنقلابية إستعدت لشن هذا الهجوم منذ أيام ولكن قوات الجيش الوطني تمكنت من صده وتحويله الى هجوم معاكس كبد الميليشيات خسائر بشرية ومادية فادحة .

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، اليوم الأربعاء، من ضبط شحنة ذخائر عند مدخل مديرية الحزم، كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وذكر قائد النقطة الرقيب وزير الصلوي لموقع “سبتمبرنت” إن الشحنة التي شملت ذخيرة لأسلحة متوسطة كانت مخبأة داخل شاحنة خاصة بنقل المياه في طريقها الى مناطق سيطرت المليشيا .. موضحاً أن أفراد نقطة المثلث التابعة لدوريات أمن الطرق تمكنت من كشف هذه الشحنة وضبطتها .

واضاف الصلوي أنه تم التحفظ على الشحنة وإحالة المتورطين الى التحقيق .. مشيداً باليقظة الأمنية والحس العالي لدى أفراد النقطة الأمنية الذين تمكنوا من اكتشاف المهربات وضبطها .

وكانت الاجهزة الامنية بمحافظة الجوف، ضبطت مطلع الشهر الجاري، شحنة مهربة من الاجهزة والمستلزمات العسكرية كانت في طريقها الى مليشيات الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء.

التعليقات