التخطي إلى المحتوى
بالصور..المجلس الأهلي الحضرمي يسيطر على معسكر الدفاع الساحلي بفوة

0217

 

سيطر مسلحون قبليون من أهالي منطقة فوه القديمة على معسكر كتيبة الدفاع الساحلي-المليشيا سابقا- الواقع بمدخل المدينة بالمكلا عاصمة حضرموت جنوب شرق اليمن . 

 

 

وقال عدد من المسلحين بموقع المعسكر الشهير بمعسكر المليشيات بالمنطقة، أنهم أنذروا صباح اليوم الجنود المتبقين بالمعسكر لمغادرته خلال ال21 ساعة الماضية وعند مغرب اليوم الخميس تمكنوا من دخول المعسكر وتفقد وحصر الموجودات العسكرية فيه،وتمكن مراقبون برس من التقاط صور حصرية من داخل المعسكر وأخرى بمخازن الأسلحة المتواجدة فيه،بعد سحب الآليات الثقيلة منه خلال الفترة الماضية .

 

 

وأبدى المسلحون في حديث لمراقبون برس استعدادهم لتسليم المعسكر بمافيه من معدات وموجودات عسكرية يوم غدا الى لجنة من المجلس الأهلي الحضرمي الذي يرأسه المقدم عمر بن الشكل.

 

وأكدوا أنهم سيطالبون المجلس بالاستفادة من موقعه كمقر للدفاع المدني كونه يتواجد وسط حي سكني سبق لقياداته ان باعت أجزاء كبيرة منه كأراضي ومحلات تجارية وتسعى لاستكمال بيع ماتبقى منه

 

.واوضح المسلحون أن مخازن معسكر الكتيبة تحتوي على صناديق ذخيرة يعتقد أنها تحتوي قذائف مدفعية و”آر بي جي”،وفي حين توقع آخرون من اهالي المنطقة أنها قد تكون صناديق تركت فارغة المحتوى،بعد فرار جنود الكتيبة وسحب المعدات منه في أوقات سابقة.
*من عماد الديني 

 

 

044

 

0214

 

0217

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *