التخطي إلى المحتوى
إلى إعلاميي الجنوب “الجنوب اولاً” بقلم :محمد العوبثاني

بوابة حضرموت / محمد العوبثاني

AIbEiAIAAABDCO322JDl68L4diILdmNhcmRfcGhvdG8qKDBiNGQ4ZmRiMDYxYmIzYWZhZmMxMGNhZWIyYjkyZWJhMGVhZGFlZDUwAcsmrhL0TZ7T1BLA9EpQ2inHR9F5

 

للأسف اقولها بملئ الفم وكلي قهر أن بعض الأعلاميين الجنوبيين الذين اتيحت لهم الفرصة الآن ليتحدثوا بأسم المقاومة الشعبية الجنوبية ضد الغزاة الحوثيين  يتكلمون بما يرضي القناة التي تتواصل بهم .
ومن أجل أن يتم ظهوره بالقناة مراراً ، ليس من أجل قول ما يرضي ضمائرهم  ،وما يرضي شعبهم الجنوبي الثائر الذي يبحث عن استعادة كرامته وهويته و ارضه  المحتلة منذ عام 94 .
والذي يقاتل في كل ميادين الشرف والعزة بكل شموخ ، من أجل الهدف المنشود والأسمى وهو تحرير أرض الجنوب  ، وليس دفاعا عن شخص ، فشعب الجنوب خرج ليدافع عن دينه و ارضه و عرضه .
 
 الى من يتحدثون بأسم المقاومة الشعبية عليكم أن تضيفوا الي قواميسكم المقاومة الجنوبية و تضحيات شباب الجنوب ، الذين يسقطون يوميا دفاعا عن أرضهم .
 
فنصحية مني الى جميع الاعلاميين الجنوبيين الذين اتيحت لهم الفرصة الآن عليهم أن يراجعوا حساباتهم عليكم أن تنقلوا الصورة التي يريدها أبناء الجنوب وليس الصورة التي تريدها تلك القنوات ، فهي تستخدمكم لمراحل ومن ثم سيتم حذف ارقام جوالاتكم من على قوائمهم فور الانتهاء من تلك المهام.
 
فالجنوب اولاً .. و فوق كل المصالح ..
 
الرحمة لشهدائنا الاأرار و الشفى لجرحانا و الحرية لمعتقلينا ..
 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *