التخطي إلى المحتوى
المنطقة الأولى تستوعب الجنود المنسحبين من مواقعهم بالهضبة النفطية

بوابة حضرموت / متابعات 

 

11143531_853033584768963_609760119635365457_n

 

 

وضح مصدر مسئول باللجنة الامنية بوادي حضرموت  لمراسل المركز الاعلامي بوادي حضرموت حقيقة ما حدث هذا اليوم الجمعة بمواقع الانتاج النفطي للشركات النفطية في حقول المسيلة والقطاعين 10 و 51  قائلاً ” بعد انسحاب جنود الكتائب  المكلفة بحراسة الشركات والتابعة للمنطقة العسكرية الثانية  قام ابناء القبائل باستلام مهام حراسة الشركات وحمايتها من أي محاولات سطو ونهب بالتنسيق مع اللجنة القبلية المكلفة بذلك ، واضاف ان الامور تسير في شكل طبيعي وانسيابي في هذه المواقع .

 

 

 

وعن مصير الجنود التابعين للكتائب المنسحبة أشار المصدر أن  المنطقة العسكرية الاولى والمرابطة بوادي حضرموت قد استقبلت الجنود للنظر في امكانية استيعابهم ضمن اطار المنطقة العسكرية الاولى .

 

 

 

 

وفي ذات السياق قال ”  ان نقطة وادي جثمة الواقعة في الطريق المؤدي الى الشركات  من جهة مدينة سيئون والتابعة  لكتيبة حراسة الشركات المنسحبة قد تم تأمينها بقوة من الشرطة العسكرية لمنع أي محاولات للتسلل باتجاه حقول المسيلة النفطية .

 

 

 

الجدير ذكره ان حقول المسيلة النفطية بمحافظة حضرموت تعد من اكبر حقول النفط باليمن وتعمل بها عدة شركات تنقيب اجنبية منها (توتال ، دوف  ، دي ان اوه )وغيرها … وتقع بها محطة الكهرباء الغازية التي تزود مديريات وادي وصحراء حضرموت بالتيار الكهربائي.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *