التخطي إلى المحتوى
البحسني يدشن توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة بمحافظة حضرموت

بوابة حضرموت

15186069416271009

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اليوم، توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية .

وفي حفل التدشين الذي أقيم بقاعة الـ 24 من ابريل بالمكلا بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني وممثلي القوات السعودية في التحالف العربي بساحل حضرموت ، أعرب المحافظ البحسني عن سعادته بتدشين هذه المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمتمثلة في توزيع 5500 سلة غذائية لعدد من الفئات المستهدفة في مديريتي المكلا وحجر و4000 كرتوناً من التمور للأسر المحتاجة في مديريتي المكلا والشحر .

وقال المحافظ” ان هذا الدعم ليس بغريب على مملكة الحزم والذي يأتي استمراراً للتدخلات العاجلة لمركز الملك سلمان والتي شملت قبل ذلك توزيع 50 الف سلة غذائية في وادي حضرموت وتنفيذ العديد من البرامج الاغاثية والانسانية”.

بدوره اعرب الرائد طيار احمد بن سعد عسيري في كلمة القوات السعودية بساحل حضرموت عن سعادته بالمشاركة في تدشين المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للفئات المستهدفة في حضرموت، وقال ان هذه المساعدات تأتي تنفيذاً للحملة التي دشنت في الرياض واشتملت على تسيير 69 حافلة تحمل الف و57 طناً من المواد الغذائية تم تخصيص 407 طن لمحافظة حضرموت بواقع 5500 سلة بالاضافة الى 24 طن من التمور .

وكان الناطق الرسمي لائتلاف الخير صالح باناعمة قد اوضح في كلمة له ان عدد ما تم توزيعه من مساعدات تجاوزت الـ 80 الف سلة غذائية في ساحل ووادي حضرموت، متطرقاً الى جهود ائتلاف الخير في ايصال المساعدات الانسانية لكل شبر من محافظات الوطن منذ بدء نشاطه في العام 2015م .

وتشمل المساعدات توزيع 5500 سلة غذائية في المكلا وحجر و4000 كرتوناً من التمور في مديريتي المكلا والشحر ، وتمثل امتداداً لتدخلات مركز الملك سلمان في حضرموت والتي شملت توزيع 50 الف سلة غذائية في وادي حضرموت وتنفيذ برامج اغاثية منها مشروع الامداد المائي في مديديات ارياف المكلا وحجر والسوم ومشروع الايواء بمديرية السوم .

 

التعليقات