التخطي إلى المحتوى
إفتتاح مركز إعلامي للجنة العليا للإغاثة بدعم إماراتي

بوابة حضرموت

967
جرى اليوم إفتتاح مركز إعلامي للجنة العليا للإغاثة، بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية، وذلك تنفيذاً لما تم اقراره في الاجتماع العشرين لمكتب تنسيق المساعدات الخليجية .

وأشار وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، إلى أن المركز سيسهم في ابزار كافة الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي الانقلابية بحق الشعب اليمني وانتهاكاتها في المجال الاغاثي والإنساني من خلال رسالة إعلامية متميزة، الى الرأي العام الدولي والإقليمي، والمنظمات الدولية، مشيداً بالجهود لكبيرة التي يبذلها مكتب تنسيق المساعدات الاغاثية والإنسانية الخليجية في كافة المجالات.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فإن الوزير فتح ومعه وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة الدكتورة ابتهاج الكمال، بحث اليوم مع رئيس مكتب تنسق المساعدات الاغاثية والإنسانية الخليجية عبدالله الرويلي والقائم بأعمال رئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن سرحان المنيخر ومدير مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، محمد حاجي الخوري، عدد من القضايا الاغاثية والوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه اغلب سكان المحافظات.

وأوضح فتح أن الحكومة الشرعية تعمل على الانتقال الى المرحلة الثانية من العمل الاغاثي والمتمثلة بمشاريع التنمية والمشاريع كثيفة العمالة، والسير في تنفيذ المشاريع المرتبطة بحياة المواطنين.

وثمن الدعم الاغاثي والإنساني لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ومساندتهم للحكومة اليمنية وخدمة قضايا الشعب اليمني، مؤكداً أن هذا الدعم محل تقدير وترحيب كبيرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *