التخطي إلى المحتوى

152053300974122924

اكد وزير الزراعة والري عثمان مجلي،أن الشرعية اعادت عمل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسات الأمنية..مشيراً الى الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة من خلال إعادة الاعتبار للمؤسسة العسكرية والأمنية رغم الصعوبات التي تواجهها في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال لقائه،اليوم، الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، على هامش أعمال الدورة الــ 35 لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في الجزائر الدكتور محمد بن علي كومان،ومناقشة عدداً من القضايا الأمنية ضمن أعمال الدورة والعديد من الجوانب الأمنية التي تهم بلادنا وفي مقدمتها إجراءات تسهيل دخول وتنقل المواطنين اليمنيين إلى الدول العربية وإمكانية تدريب أفراد الشرطة ودعم الأجهزة الأمنية في عدداً من الدول العربية.

كما تطرق اللقاء الى ابرز الصعوبات التي تواجه اليمن جراء حرب الإنقلابيين الحوثيين والتبعات الأمنية الصعبة ..مطالباً بإعادة النظر في بعض الإجراءات بخصوص حصول المواطن اليمني على تاشيرة التنقل والسفر لتسهيل عملية تنقله.

بدوره أكد الامين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، موقف المجلس ومعه كل العرب الأعضاء وقوفهم إلى جانب اليمن ووحدته واستقراره وشرعيته الدستورية..مجددا موقفه الثابت برفضه التام والقاطع للتدخل في الشؤون الداخلية لليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *