التخطي إلى المحتوى
المحافظ البحسني: هناك عبث إعلامي لقوى معادية تضررت من انتصارات النخبة الحضرمية على الإرهاب شاهد ( فيديو )

بوابة حضرموت / إعلام المحافظة

5aa4258d33141-750x500

قال محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني : إن الذين هزموا في المعركة العسكرية التي خاضتها قوات النخبة الحضرمية سيلجأون إلى أساليب التشكيك والتضليل وإيصال معلومات كاذبة إلى منظمات حقوقية وغير حقوقية بهدف تضليلها بفعل علاقات فردية لهم مع تلك المنظمات والقيام بين وقت وآخر بتغذية تلك المنظمات بمعلومات كاذبة.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل تخرج دفعة ضباط حضرموت الثانية الذي أقامته قيادة المنطقة العسكرية الثانية صباح اليوم السبت, موضحاً في كلمته بأن قوات النخبة الحضرمية هي قوات دستورية ووطنية وقد صدرت بها قرارات رئاسية وهي ضمن القوات العسكرية المسلحة اليمنية ولايمكن قبول أي تشكيك في قدراتها ومهامها وتكوينها وخصوصيتها، ومانسمعه هو عبث إعلامي لقوى معادية.

 

ولفت المحافظ البحسني : إلى أن كل الأصوات التي تشكك في علاقة دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة باليمن وحضرموت وقواتها الفتية هي أصوات نشاز لايروق لها مايعتمل في حضرموت ولا في اليمن. مؤكداً بأن العالم الحر يعرف حقيقية مايجري ويعرف بأن حضرموت شريك قوي وحليف يعتمد عليها في محاربة الإرهاب وأن النجاحات التي حققتها قوات النخبة على جماعات الإرهاب لن تمر مرور الكرام وهي تدرس وتقيّم وستوضع في مقام التحليل الإيجابي لإسهامات حضرموت في الحرب على الإرهاب.

 

 

التعليقات