التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يستقبل ممثل الأمم المتحدة لدى اليمن

بوابة حضرموت

152076843977093608

اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على اهمية جهود الامم المتحدة في اليمن باعتبارها تمثل المظلة الدولية التي يتطلع الى بصماتها وجهودها الشعب اليمني قاطبة لملامسة واقعه وتلبية احتياجاته الملحة المترتبة على تداعيات الحرب والانقلاب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الايرانية على اليمن.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته صباح الْيَوْم للمثل المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن ليز جراندي والذي تمنى لها فخامة الرئيس التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة في اليمن.

وتمنى فخامة الرئيس على ممثلي مختلف البعثات الاممية دعم الشعب اليمني ونقل واقع المعاناة والماسي والانتهاكات التي مارستها وتمارسها المليشيات الانقلابيه دون الاكتراث بالقرارات الدولية والاممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

من جانبها أشادت الممثل المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن بجهود فخامة الرئيس للخروج باليمن من ازماته والانطلاق به صوب المستقبل المنشود وعبرت عن إعجابها بتجربة الحوار الوطني المميزة والفريدة التي شهدها اليمن والتي تعد نموذجا يحتذى به في الحوار والتوافق الهادف.

وأبدت الاستعداد على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لليمن لتجاوز تحدياتها وأوضاعها الصعبة ومنها ما يتصل بالجوانب الإغاثية والانسانية والاحتياجات الطبية ومكافحة الأوبئة.. معبرة عن امتنانها لجوانب الدعم والتسهيل التي تقدمها الحكومة اليمنية لمختلف الطواقم العاملة.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

التعليقات