التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لإنشاء وحدة لضخ المياه بمنطقة جول الريدة

بوابة حضرموت

ece42787-51f7-4025-b97e-f344db3320c9.jpg

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اتفاقية لإنشاء وحدة متكاملة لضخ المياه تعمل بالطاقة الشمسية لصالح منطقة جول الريدة بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة اليمنية يستفيد منها نحو ألفي نسمة.

وأكد محمد سيف المهيري ممثل الهيئة في شبوة – عقب توقيع الاتفاقية التي حضرها ناصر باعوم مدير عام مؤسسة مياه الريف ومكتب باحنجه المتعهد بتنفيذ المشروع – أن المشروع يأتي تجسيدا للاهتمام الذي توليه دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لتحسين الأوضاع الإنسانية بصورة عامة في اليمن وتعزيزا للمبادرات التي تضطلع بها الهيئة لتخفيف معاناة السكان ودعم مشاريع البنية التحتية لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها.

ولفت المهيري إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في تحسين ظروف أهالي المنطقة والتغلب على مشكلة شح المياه وتوفير كميات كافية في المناطق والقرى المستفيدة، مشيرا إلى سعي الهيئة بشكل حثيث لحل اشكاليات شح المياه في مناطق شبوة وحرصها على تنفيذ هذه المشاريع الهامة لتوفير مياه الشرب والري وتخفيف مشقة الحصول على الماء من خلال مشاريع المياه المتنوعة.

من جانبه عبر ناصر باعوم عن جزيل شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على ما تقوم به من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية، منوها بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تبذلها لتنفيذ مشاريع حيوية تسهم في تخفيف معاناة المواطنين في المناطق اليمنية المحررة.

التعليقات