التخطي إلى المحتوى
محافظ صنعاء: المليشيا الانقلابية كل يوم في تقهقر وتراجع أمام بطولات الجيش الوطني

بوابة حضرموت / وكالة سبأ

1

 

أكد محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ،ان المليشيا الحوثية الانقلابية كل يوم في تقهقر وتراجع أمام بطولات واستبسال قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة.

وأشاد خلال زيارته التي قام بها، اليوم ، الى جبهة نهم ، بالانتصارات التي يحققها منتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة السابعة لجبهة نهم ..ناقلاً للجنود والصف والضباط تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وأشار اللواء شريف إلى المأساة التي يعيشها المواطنين في صنعاء في مناطق سيطرة الانقلاب..لافتاً الى انهم في سجين كبير و يفتقرون لأبسط مقومات الحياة ويعانون الحرمان من الخدمات والمرتبات بفعل الانقلابيين..مؤكدا أن هذه المعاناة لا يمكن استمرارها وان الشرعية تعمل على انهائها بإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والمؤسسات .

وحمل المحافظ مليشيا الانقلاب عمليات النهب الواضحة والممنهجة للمساعدات الإنسانية والمعونات الإغاثية من الغذاء والدواء والايواء وكل أنواع المعونات الإنسانية المقدمة للمواطنين من المنظمات الدولية والتي تذهب لصالح المليشيا الانقلابية ولا تصل الى مستحقيها.

من جانبه رحب مدير عام مديرية نهم زبن الله المطري ، بزيارة المحافظ للجبهة والمديرية.

التعليقات