التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يطلع على الأعمال الجارية لإعادة افتتاح مطار الريان الدولي

بوابة حضرموت 

3

 

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم الاحد على الأعمال الإنشائية الاضافية التي يجري تنفيذها حاليا تمهيدا لإعادة افتتاح مطار الريان الدولي.

كما اطلع المحافظ البحسني على التجهيزات الفنية والإدارية والملاحية واستعداد الكادر بشكل عام للعودة للعمل .

وحث المحافظ البحسني المسئولين على العمل بسرعة الانجاز والاهتمام بالمواصفات الدولية التي تمكن طاقم العمل من القيام بمهامه على أحسن وجه لتخفيف معاناة المواطنين وتسهيل معاملاتهم مقدما شكره لكل الجهود المبذولة من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي ودول التحالف العربي في تذليل كافة الصعوبات امام السلطة المحلية في المحافظة.

ومن جانبه أكد المهندس أنيس عبد القادر باصوطين مدير عام مطار الريان الدولي أن الاعمال الانشائية جارية على قدم وساق لاستكمال تجهيز صالات الاستقبال والمغادرة المؤقتة ، مؤكدا قس الوقت ذاته أنه تم خلال الفترة السابقة عمل دورات تأهيلي لطاقم العمل في مطار سيئون وأن الإدارة جاهزة لبدء العمل بعد استكمال التجهيزات ، مقدما شكره للمحافظ البحسني على الجهود التي يبذلها مع كافة الجهات لعودة عمل المطار حسب المواصفات الدولية لهيئة الطيران المدني.

يذكر أن مطار الريان الدولي قد توقف عن العمل منذ سيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت في إبريل من العام 2015م بعد تعرضه لأعمال تخريبية عبثية أدت الى تلف ونهب أغلب الأجهزة والأنظمة الملاحية في المطار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *