التخطي إلى المحتوى
5 العاب مسلية يمكن تجربتها الآن على هواتف أندرويد وأيفون

بوابة حضرموت

201802210331373137

 يتميز عالم العاب الموبايل بالتنوع والتجدد، إذ تكشف الشركات عن عدد كبير من الألعاب المسلية من فترة لأخرى، ومنذ بداية عام 2018 الجارى هناك عدد كبير من العاب الفيديو التى تم إطلاقها رسميا على هواتف اندرويد وأيفون، وإذا كنت تريد الحصول على نظرة مقربة لأفضل ما تم إطلاقه، ففيما يلى مجموعة من العاب الهواتف التى جذبت المستخدمين منذ عام 2018.

Alto’s Odyssey

من العاب الفيديو الشهيرة التى تم توفيرها على هواتف ايفون هذا العام، وهى ليست مجانية، بل يحتاج المستخدم لدفع 4.99 دولار لتحميلها.
Alto’s Odyssey Alto’s Odyssey

 

Final Fantasy XV: Pocket Edition

لعبة مسلية ونالت شعبية كبيرة بين مستخدمى هواتف آيفون وأندرويد خلال الأشهر القليلة الماضية، وهى مجانية للتحميل على المنصتين ولكن يوجد مدفوعات داخل اللعبة.
Final Fantasy XV Final Fantasy XV

 

The Room: Old Sins

من أفضل العاب المغامرة والإثارة التى يمكن الاستمتاع بها عبر هواتف ايفون، إذ تم تصميمها بشكل مميز وجذاب، وهى متاحة للتحميل بسعر 4.99 دولار.
The Room Old Sins The Room Old Sins

 

Hero Academy 2

انتشرت الألعاب الاستراتيجية بشكل كبير بين المستخدمين خلال السنوات الماضية، ولعبة Hero Academy 2 مميزة بشكل كبير، وهى متاحة للتحميل مجانا على هواتف آيفون وأندرويد.
Hero Academy 2 Hero Academy 2

 

Bring You Home

تبدو من الخارج وكأنها لعبة مصممة للأطفال ولكنها تناسب الأعمار المختلفة، ولعبة Bring You Home من العاب آيفون وأندرويد المدفوعة.
Bring You Home

التعليقات