التخطي إلى المحتوى
حكومة بن حبتور تهاجم برلمان الراعي وتصف إجراءاته بغير القانونية

بوابة حضرموت

5ac74006edd6d-750x500-quadrant(T)

هاجمت حكومة ميليشيا الحوثي الإنقلابية، غير المعترف بها والتي يترأسها الدكتور، عبدالعزيز بن حبتور، برلمان صنعاء الذي يترأسه يحيى الراعي، على خلفية الأستجواب الذي طلبه الأخير وحدد موعده يوم الإثنين القادم .

وشددت الحكومة في إجتماعها اليوم، على عدم قانونية الاستجواب ومخالفته الصريحة للائحة مجلس النواب ذلك أنه يجب أن يأتي بعد توجيه سؤال للحكومة وإذا لم ترد الحكومة أو تتفاعل مع السؤل يتم إخضاعها للاستجواب، وذلك حسبما ذكرت وكالة سبأ التابعة للميليشيات ورصده موقع (نافذة اليمن) .

وأتهمت المسؤول عن طلب الإستجواب النائب، عبده بشر، الذي يشغل منصب وزير الصناعة والتجارة في ذات الحكومة، بإهمال واجباته في ضبط الأسعار، على حد قولها .

وأعتبرت الحكومة ما ورد في الاستجواب بإنه جافى الواقع وتضمن الكثير من المغالطات والمعلومات المضللة واستخدام غير لائق للبرلمان للتشهير بما يسمى “المجلس السياسي والحكومة” غير المعترف بهما دولياً .

كما أتهمت الحكومة، قيادة البرلمان بالتجاوب مع أطروحات وسائل الإعلام التابعة للتحالف والشرعية والإستناد في أطروحات الإستجواب إلى موضوعات فيسبوكية ومن بقية وسائل التواصل الاجتماعي .. معتبرة هذا الإجراء البرلماني محاولة لخلخلة الجبهة الداخلية، على حد قولهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *