التخطي إلى المحتوى
اختتام الدورة التأهيلية الثالثة في المهارات القتالية والتدخل السريع للقوات الجوية بمطار سيئون

بوابة حضرموت

8احتفلت الشرطة الجوية بمطار سيئون الدولي ،اليوم ،باختتام الدورة الثالثة التنشيطية التأهيلية في المهارات القتالية والتدخل السريع .
وعبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري عن اعتزاز السلطة المحلية بتخرج هذه الدفعة باعتبارها إضافة نوعية للقوات المسلحة نحو تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المنشآت العامة.

بدوره نقل قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر لافراد القوات العسكرية..متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العسكرية والامنية .

والقيت في الحفل كلمة ترحيبية للمساعد عبدالفتاح الشميري أكدت على وقوف جميع الإفراد صفا واحدا مع القيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في محاربة الانقلاب ونبذ دعوات التطرف والإرهاب.

وتخلل الحفل عرض رمزي للوحدات العسكرية و تقديم عروض قتالية في الدفاع عن النفس وأخرى في تخليص الرهائن من الطائرات وإنقاذ كبار الشخصيات بالدولة من الطائرات المختطفة .

التعليقات