التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت 

3

قلد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم وسام الشجاعة للنقيب في القوات الإماراتية فيصل الكعبي الذي منح له من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ويأتي منحه الوسام لشجاعته وتعبيراً عن امتنان الجمهورية اليمنية قيادةً وحكومةً وشعباً للجهود التي بذلها وللادوار البطولية التي قدمها اثناء مهامه العسكرية والتي تستحق الثناء والتقدير.

وخلال التكريم أشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة وقيادتها، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تلك الجهود والتي ساهمت في تحرير حضرموت وبقية المحافظات وساعدت على إرساء الأمن والإستقرار.

وقال “إن الإمارات و الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يستحقون التكريم والإشادة عرفانا بمواقفهم الأخوية الجبارة إلى جانب أشقائهم في اليمن والذين هبوا لنجدتهم واستعادة الشرعية التي اختطفتها المليشيات الحوثية المرتهنة لإيران وساهمت بشكل رئيسي في تحرير حضرموت الساحل من العناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش”.

حضر التكريم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، ورئيس شعبة الاستخبارات بحضرموت وعدد من القادة العسكريين والأمنيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *