التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يدشن عدد من المشاريع في مدينة تريم بمحافظة حضرموت

بوابة حضرموت

151845143534135982

تدشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، عدد من المشاريع الممولة من حصة محافظة حضرموت من مبيعات النفط بمديرية تريم، وبتكلفة إجمالية بلغت (170021045) ريال يمني.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله مدينة تريم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري، ومدير مديرية مدينة تريم العقيد منصور التميمي، وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمدينة ومنفذي المشاريع.

ووضع رئيس الوزراء حجر الأساس لحزمة من المشاريع الضرورية في مدينة تريم، وهي مشروع بناء أسوار عدد من المدارس بكلفة(30990303) ريال، ومشروع بناء أسوار عدد من الوحدات الصحية بكلفة(22380387) ريال، ومشروع حفر بئر إسعافي بمنطقة عيديد بكلفة تقديرية(70000000) ريال، وافتتاح المشروع الاسعافي لمجاري الصرف الصحي (لعدد من مناطق المدينة) بكلفة 46650355) ريال.

وتأتي هذه المشاريع تأكيدا على حرص الحكومة والقيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بتنفيذ المشاريع الخدمية التي يحتاجها المواطن والسعي لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية من مشاريع تنموية وخدمية.

وعبر رئيس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)عن سعادته بزيارة مدينة تريم التاريخية التي تتبوأ كعادتها مكانة فريدة بين المدن الحضرمية..مؤكداً انها قبلة العلم والعلماء والوسطية والاعتدال وفيها مجتمع مدني مسالم يتجسد فيه مبدأ التعايش السلمي وقبول الآخر.

وأكد الدكتور بن دغر بأن الحكومة وبتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور رئيس الجمهورية ماضية في إنجاز العديد من المشاريع الحيوية التي تستحقها مدينة تريم وغيرها من المدن في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *