التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يسير قافلة اغاثية إلى أهالي وادي المسيني ونتيشه وضواحيها بحضرموت

بوابة حضرموت / علي الجفري تصوير احمد بانافع 

6

سيرت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” قافلة اغاثية عاجلة إلى أهالي وادي المسيني و نتيشه وعدد من القرى النائية الواقعة في أطراف غرب حضرموت في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات القيادة الرشيدة لـصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لتطبيع الأوضاع الإنسانية في المحافظة خاصة و الجمهورية اليمنية بشكل عام.

   و أكد أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أن هيئة الهلال الأحمر تجاوبت سريعا  مع النداءات الإنسانية التي تلقتها من سكان المناطق الغربية بحضرموت من أجل تخفيف معاناتهم الإنسانية منوها إلى أن هذه القافلة تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

       و لفت إلى أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري و الإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء نتيجة الظروف الراهنة التي بعيشها اليمنيون.

       و أعرب السكان المستفيدون من تلك المساعدات الانسانية عن شكرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة و شعبا خاصة بعد أن ترافق هذا الدعم مع تحرير مناطقهم من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

       و عبر المسؤولون بغرب حضرموت عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي و فريق عمله المتواجد على الأرض و الذي يبذل جهودا كبيرة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *