التخطي إلى المحتوى
عاجل : المقاومة الوطنية اليمنية و ألوية العمالقة و “التهامية ” تشن هجوما واسعا على الحوثيين في مديريتي الجراحي و زبيد

بوابة حضرموت / وكالات

1

شنت قوات المقاومة الوطنية اليمنية و ألوية العمالقة و المقاومة التهامية بإسناد من قوات التحالف هجوما واسعا على مواقع تمركز ميليشيات الحوثي الإيرانية في الطريق المؤدي إلى مديرتي الجراحي و زبيد لاستعادة السيطرة عليهما وطرد الميليشيات الحوثية التي لحقت بها هزائم متلاحقة وتكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح .

وتمكنت قوات المقاومة من اختراق الخطوط الأمامية لميليشيات الحوثي في عملية عسكرية نوعية ومباغته أجبرتها على التراجع تحت وابل من النيران وغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزاتهم و آلياتهم العسكرية.

و تواصل قوات المقاومة الوطنية و ألوية العمالقة و المقاومة التهامية تقدمها الميداني بجبهات الساحل الغربي و تحقيق الانتصارات العسكرية المتلاحقة ضمن عمليات عسكرية واسعة أنهكت القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي و كبدتها خسائر كبيرة في العتاد و الأرواح.

وقالت مصادر ميدانية إن ميليشيات الحوثي تشهد انهيارات متسارعة في صفوفها وهروب جماعي لعناصرها من جبهات القتال بعد فرارهم من أرض المعركة تاركين خلفهم عتادهم وأسلحتهم .

و أضافت أن قوات المقاومة نجحت من تحقيق تقدم كبير وانتزاع مناطق استراتيجية من مليشيات الحوثي الإيرانية بوتيرة متسارعة تحت غطاء جوي مكثف من مقاتلات التحالف العربي.

التعليقات