التخطي إلى المحتوى
شـاهد .. رقصات توكل كرمان على معاناة اليمنيين تثير جدلا واسعا

 

فهرس

ظهرت القيادية الإخوانية اليمنية توكل كرمان الحاصلة على الجنسية القطرية في تسجيل مرئي بث على نطاق واسع وهي ترقص، في اعقاب تصريحات مناوئة أطلقته القيادية الإخوانية ضد دول التحالف العربي وحكومة الرئيس هادي.

وأظهر التسجيل المرئي توكل كرمان وهي تتمايل في خلال حفلة فنية صاخبة، اثار موجة من السخرية، حيث علق مغردون على التسجيل المرئي بالقول “توكل كرمان ترقص في عاصمة الخلافة الإسلامية”.

وكتب أخر “توكل ترقص في تركيا على دماء الشهداء الذين تاجرت بهم حتى وصلت إلى جائزة نوبل، التي يقول يمنيون ان توكل كرمان وظفت تضحيات اليمنيين في ثورة الشباب لمصلحة قطر التي منحتها الجنسية، وافتتحت قناة تلفزيونية.

وقال ثالث “ان توكل كرمان ترقص في تركيا فيما الملايين من اليمنيين يعانون من المجاعة، فيما توكل تصرف ببذخ على الإعلام الإخواني الذي تشرف عليه من أجل عرقلة الحسم العسكري وهزيمة الانقلابين وأصبحت تحث الحوثيين على الصمود ومواصلة قتل اليمنيين دون أي وازع ديني.

وكتب ناشط جنوبي قائلا “توكل كرمان التي كفرنا حزبها ترقص في تركيا، هل الرقص حرام، ام ان الخلافة الاردوغانية تريد لنا خلافة اسلامية بغلاف علماني.

من ناحية أخرى، قالت مصادر في تركيا “إن مجموعة من الاعلاميين والصحافيين الإخوان وصولوا تركيا الشهر الماضي، والتقوا توكل كرمان وضباط في المخابرات القطرية، لتنسيق العمل الإعلامي المناهض للتحالف العربي ومشروعه في اليمن.

 

رابط الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=YLTT8rFRVMs

التعليقات