التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش الوطني غرب تعز

 

بوابة حضرموت / سبأ

152614454790842536

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،مساء اليوم، اتصالين هاتفين، بقائد الاول حزم قائد محور باب المندب العميد الركن عبدالغني الصبيحي ،وقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود احمد صائل.

وهنأ رئيس الجمهورية خلال اتصاله بالصبيحي وصائل بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في الجبهة الغربية لمحافظة تعز.

وأشاد فخامة الرئيس بالإنتصارات العظيمة التي سطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية و كللت اليوم بالنجاج الكبير من خلال تحرير معسكر العمري وجبهة كهبوب ومنطقه الجبال الخمسة بعد معارك مع المليشيا الحوثية الإنقلاببة المدعومة من ايران والتي منيت بخسائر كبيرة في العتاد والارواح.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية حتى استكمال تحرير محافظة تعز وكسر الحصار المفروض عنها من قبل المليشيا الحوثية الإيرانية وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة التي ظلت وماتزال تعاني من الحصار المطبق عليها منذ اكثر من ثلاثة سنوات وكذالك مواصلة الانتصارات في جبهة الساحل الغربي حتى تحرير محافظة الحديدة .مؤكداً تقديم كافة اوجه الدعم اللوجستي والمعنوي لابطال الجيش الوطني حتى تحرير وتطهير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا وتعاني من أوضاع مأساوية.

ودعا فخامة الرئيس كافة شرائح المجتمع الى توحيد الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً الى جنب ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية ومساندتهم بكل السبل لمواصلة عملياتهم العسكرية الهادفة الى تحرير التراب اليمني من براثين الانقلابيين وتخليص الوطن من شرورهم وتصرفاتهم الهمجية واعمالهم الاجرامية التي طالت أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية عالياً الموقف الاخوي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي تقف جنباً الى جنب ابطال الجيش الوطني والشعب اليمني في معركته الحاسمة وقطع دابر المليشيا الانقلابية وطمس مشاريع إيران التدميرية ضد اليمن والمنطقة..مؤكداً ان مواقف الاشقاء في التحالف العربي ستظل محل تقدير كافة أبناء الشعب اليمني.

وفي الإتصاليين حمل رئيس الجمهورية نقل تحياتة الى كافة ضباط وجنود الالوية ” الاول والثالث “حزم الأبطال بهذه الانتصارات العظيمة.

وعبر قائد الاول حزم قائد محور باب المندب وقائد اللواء الثالث حزم عن شكرهما لفخامة رئيس الجمهورية لإشرافة ومتابعته لسير المعارك في الجبهات وانتصارات الجيش وسير العمليات العسكرية ..مؤكدين ان الانتصارات التي تحققت تأتي في سياق الخطة المرسومة سلفاً من قبل فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبدعم ومساندة من التحالف العربي.

وأشار الصبيحي وصائل الى المعنويات العالية والمرتفعة التي يتحلي بها ابطال الجيش الوطني واستمراره في مواصلة العمليات العسكرية الرامية الى تحرير الوطن وطرد المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة.

التعليقات