التخطي إلى المحتوى
مكتب الشؤون الإجتماعية يقيم حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا للعمال بأبين

بوابة حضرموت / نظير كندح

3

برعاية وحضور محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع الإتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية بالمحافظة .. أقام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين صباح اليوم الإثنين حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا بقاعة الفقيد/ مطهر الكوني بمبنى المحافظة بزنجبار كرم فيه العمال والموظفين المبرزين في أعمالهم ..

وفي بداية الحفل ألقى مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر كلمة رحب فيها بقيادة السلطة المحلية في المحافظة والحاضرين جميعا وهنأ العمال بعيدهم السنوي العالمي مشيرا إلى أهمية تحفيز العاملين في مختلف مرافق العمل والإنتاج وهذا مادفعنا لتكريم العمال النشطاء بهذه المناسبة ..

كما ألقيت كلمات من قبل ممثلي إتحاد العمال بالمحافظة وإدارة شركة مصنع الوحدة للإسمنت كرست للحديث عن دور العمال وإنجازاتهم على صعيد التغيير والإصلاح الجاري حاليا في المحافظة ..

وفي ختام الحفل ألقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم كلمة قوية بدأها بتهنئة أبناء المحافظة بقدوم شهر رمضان المبارك ناقلا تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي وتحيات نائب رئيس الجمهورية الفريق/ علي محسن صالح ورئيس الوزراء د/ أحمد عبيد بن دغر إلى أبناء أبين الباسلة موضحا أن المحافظة تعرضت خلال أكثر من ( 5 ) سنوات إلى التدمير والتخريب وإخراج سكانها قهرا من مساكنهم في نزوح لم يشهد التاريخ مثيلا له ..

مستطردا : ” لقد عانا أهاليها وما زالوا من ويلات الحرب ولكن رغم هذه المعاناه وهذا الظلم الذي وقع عليهم إلا أنهم عادوا إلى ديارهم والكثير منهم مازالت منازلهم مدمرة وهذا يعبر عن حب المواطنين لمحافظتهم وإصرارهم إلى إعادة الحياة في كل مناطقهم ” ..

مضيفا : ” ظلت قيادات كثير من المرافق بعيدة عن متابعة أوضاع مرافقها حتى بعد أن وصلنا وحاولنا إعادة مرافق ومؤسسات الدولة للعمل ” ..

وأردف قائلا : ” لابد من إعادة النظر في قيادات بعض المرافق التي مازالت غير قادرة على مواكبة الإصلاح والتغيير رغم الفرص التي أعطيت لهم ” ..

معلنا الحرب على الفساد وتعهد بإزالة كل مدير متهم بالفساد وبأجراء تغييرات واسعة في مدراء مكاتب الوزارات والمؤسسات الحكومية الذين عجزوا عن تقديم أداء وظيفي ملموس ..

واختتم كلمته بقوله : ” إن محافظة أبين اليوم قد تحركت فيها عجلة العمل مادامت لدينا الإرادة والقدرة على إتخاذ القرار والدعم الشعبي المؤازر لخطواتنا نحو إعادة المحافظة إلى وضعها الرائد ” ..

وتخلل الإحتفال تقديم وصلات غنائية أدتها فرقة مكتب الثقافة بالمحافظة نالت إستحسان الحضور وأضفت على الحفل جو من الفرائحية ..

 

 

التعليقات