التخطي إلى المحتوى
بدعم الإمارات .. دفعة جديدة من جرحى الساحل الغربي  يغادرون عدن  لتلقي العلاج في مستشفيات مصر والهند

بوابة حضرموت / إعلام مكتب جرحى وشهداء وأسرى الساحل الغربي بعدن

6ebc9f43-d60a-4ad1-b0c4-3efad3139eb5

أخلا مكتب الجرحى في جبهة الساحل الغربي اليوم عبر مطار عدن دفعة جديده يبلغ عددهم ستة عشر من جرحى الحرب والمواجهات في جبهة الساحل الغربي  الى مصر والهند  ، لتلقي العلاج اللازمة في أفضل المستشفيات.

وقال مسؤول اخلاء الجرحى بجبهة الساحل الغربي حسين السعدي ، ضمن عملية إخلاء الجرحى الى المستشفيات الخارج في دولتي مصر والهند  غادر اليوم 16جريح   الى مصر  من ألوية العمالقة ولواء20 مشاه الذين يقدمون أرواحهم وأجسادهم  في سبيل الدين والوطن  ويتحقق هذا بعون الله وتوفيقه  والجهود الجباره والحرص المستمر والعمل بمسؤولية من قبل مكتب شؤون الجرحى في الساحل الغربي وطاقم العمل الميداني والمندوبين في مختلف الألوية والجبهات والمستشفيات المحلية بقيادة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي ، وإشراف مباشر من القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي وبدعم الإخوة الاشقاء في دولة الامارات العربية.

وأضاف فمنذ انطلاقة عاصفة الحزم العسكرية وأنطلقت معها عاصفة الأمل مازالت دول التحالف العربي واقفة إلى جانب المقاومة والشعب في مواجهة العدوان الحوثي المجوسي ولازالت تقدم لهم الكثير من الخدمات والاغاثة والعلاج.

 وأكد السعدي أن مكتب الجرحى بجبهة الساحل الغربي يواصل عمله ، مشيرا ان هذه دفعة جديدة من جرحى الحرب والمواجهات تغادر مطار عدن الدولي متوجهة إلى مصر والهند لتلقي العلاج في مستشفياتها وعلى نفقة دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وعبر عدد من الجرحى عن شكرهم لكل من عمل وساهم وساعد على نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج ، وعلى رأسهم القائد العام بمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ومكتب الجرحى في الساحل الغربي ، ولدولة الامارات العربية ، ويعاني الجرحى إصابات في العضام والأعصاب والحروق  وبحاجة ماسة ل إجراء عمليات وفحوصات شاملة  لهم حتى يتماثلوا للشفاء الى أسرهم ووطنهم .

حيث تولي دولة الإمارات العربية للجرحى بشكل عام وجرحى الساحل الغربي والجبهات المشتعلة أهمية خاصة حيث تم تسفير اكثر من الفين جريح خلال عام 2017 ومازالت عملية اخلاء الجرحى فرادى وجماعات مستمر في عام زايد 2018 , ولعل الاهتمام بالجرحى عامل إيجابي يساهم برفع معنويات الابطال في الجبهات الذي يسطرون اروع الملاحم ويحرزون تقدما ملحوظا على مليشيات الانقلاب الحوثية الايرانية وصولا الى الحديده .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *