التخطي إلى المحتوى
السلطة المحلية والمنطقة الثانية بحضرموت تصدر بيانا هاما لأبناء المحافظة (نص البيان)

بوابة حضرموت / المكلا إعلام المحافظة

2

اصدرت قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت بيانا هاما لأبناء المحافظة جاء فيه…

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الامين وعلى اله وصحبه اجمعين..

الاخوة المواطنون
الاخوات المواطنات
يا ابناء محافظة حضرموت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شهر كريم وكل عام وانتم بخير ….

نتابع في قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وباهتمام بالغ متطلبات واحتياجات ابناء المحافظة خلال هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وبالذات بعد أن شهدت محافظتنا استقرارا امنيا وخدميا مشهود له من حيث توفير كافة احتياجات الناس من مواد غذائية وسلعية ومشتقات نفطية.

الا ان ما يؤرقنا في السلطة هو وضع الكهرباء والذي نقر بعدم تمكنه من تلبية الاحتياجات الضرورية للناس من الطاقة، وما نريد ان نضع جماهيرنا وابناء محافظتنا في الصورة عن هذا الوضع فأننا قد قمنا في قيادة السلطة المحلية بتوفير كافة التزاماتنا تجاه الكهرباء من حيث توفير الكميات المطلوبة للتشغيل من مادتي الديزل والمازوت الا ان الطاقة التوليدية لم تستطع تغطية وتزويد المواطنين بالطاقة بسبب الاحمال التي تسببت في استمرار الانقطاعات المتكررة.

وعلى الجميع ان يدرك بأننا في السلطة المحلية ندرك صعوبة هذا الوضع وتعقيداته ولم نكن غافلين عنه كما قد يتوهم البعض وللأسف الشديد فنحن نتابع هذه القضية وبكل امكانيتنا ووسائلنا وعلاقاتنا مع جميع الجهات المركزية ذات العلاقة بهذا الموضوع ونتمنى ان نصل الى نتائج ايجابية لمعالجة هذه الاشكالية.

الاخوة المواطنون جميعا..

إن توفير الخدمات الضرورية لمواطنينا هي من صلب مسؤولياتنا وهي الهدف الاسمى لقيادة السلطة لكن يجب ان نفهم بأننا نعمل في ظروف استثنائية معقدة وامكانيات شحيحه ومع ذلك فأننا نسعى الى الاستفادة القصوى مما هو متوفر لدينا من امكانيات ولضبط العمل وتطوير خدماته في المؤسسات المرتبطة بحياة الناس فأننا قد قمنا بتشكيل لجنة لمراقبة عمل مؤسسات الكهرباء والمياة والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين ونتابع نشاط هذة اللجنة مباشرة.

ونريد هنا ان نطمئن ابناء حضرموت بأن هذا الوضع لن يستمر طويلآ وهناك تحركات من قبل السلطة وخاصة في موضوع الكهرباء والنتائج تبشر بخير.

الاخوة المواطنون
الاخوات المواطنات
ياابناء محافظة حضرموت

علينا ان ندرك جميعا بأن حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة لم تعطى لنا هبه لكن حضرموت من اجل بلوغ هذا الهدف قدمت تضحيات ودماء شهداء وعلى هذا الاساس لن نسمح وبأي حال من الاحوال بلعبث بأمنها واستقراراها.

والمرحلة الراهنة تستوجب منا المزيد من اليقظة وتوحيد الصف والكلمة وان لانترك للعابثين مجال لتشوية منجزاتنا المحققة ونشعر بأن المستقبل القريب سيكون افضل.

وثقتنا بأبناء المحافظة كبيرة في انهم سيكونو على قدر كبير من المسؤولية وكما عهدناهم ولن يسمحوا او يفرطوا بما حققوه وسيقطعون دابر اولئك الذين لا يروق لهم سوى الاصطياد في الماء العكر.

وفقنا الله واياكم لخدمة حضرموت وابناءها..

والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته..

صادر عن قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت
صفحة الموقع على تويتر

https://twitter.com/sadaalmawakea

التعليقات