التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يكرم الفائزين بمسابقة “تراتيل في القرآن” في مدينة تعز

بوابة حضرموت

WhatsApp-Image-2018-06-10-at-2.28.01-AM-1068x600

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع مكتب الثقافة في تعز حفلا لتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة الرمضانية “تراتيل في القرآن” لفئات المصحف كاملا والعشرين جزءا والعشرة اجزاء اضافة الى المقامات الصوتية.. وذلك في ساحة جامع المظفر بمدينة تعز.

واطلقت المسابقة – وهي الاولى من نوعها في تعز – خلال الشهر الفضيل بدعم من هيئة الهلال الاحمر الإماراتي واستمرت لمدة أربعة أيام.

وأكد عبدالخالق سيف مدير مكتب الثقافه في تعز أهمية هذه المسابقه القرآنية خصوصا في هذا الشهر في إضفاء روحانية خاصة لدى الجماهير.. معربا عن شكره وتقديره للدعم الذي قدمته هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لتنظيم المسابقة. وقال إن تنظيم هذه المسابقة كان بمثابه حلم يراود مكتب الثقافة منذ نهاية 2017 حتى تحقق بفضل جهود ودعم فريق الهلال الاحمر الاماراتي في تعز.

من جانبه أشاد الشيخ خالد البركاني مدير عام الأوقاف في مدينة تعز بالدعم والتنسيق ومستوى التجهيز الذي حظيت به المسابقة وخاصة تكريم حافظي كتاب الله الذي يأتي متزامنا مع شهر القرآن الكريم شهر رمضان الفضيل.

وعبر المتسابق محمد مقبل عن عميق شكره للجهود التي بذلها فريق الهلال الاحمر الاماراتي بالتنسيق مع مكتب الثقافة في سبيل إتاحة هذه الفرصة الثمينة له للمشاركة في مسابقة “تراتيل في القرآن” لحفظ كتاب الله العظيم.. معربا نيابة عن زملائه عن امتنانهم وتقديرهم لدعم المستمر الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي للشعب اليمني وخاصة مدينة تعز وشكرهم لجهود فريق الهلال الاحمر الاماراتي ومكتب الثقافة في إنجاح المسابقة.

وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات منها الأناشيد الروحانية والمسابقات مع الجماهير من خلال اسئلة مرتبطة بالقرآن الكريم وتقديم جوائز عينية.

التعليقات