التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي يجري أتصال هاتفي بقائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي

بوابة حضرموت

1529341532-71a94f88caca68ef19f0de6cef4a58d1

أجرى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، للوقوف على آخر التطورات الميدانية في جبهة الساحل الغربي.

وأشاد الرئيس هادي، بالجهود الكبيرة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي وما يحققونه من انتصارات متسارعة على الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران والتي تسببت بوضع كارثي في محافظة الحديدة منذ سيطرتها على المحافظة ومينائها.

وشدد رئيس الجمهورية، على مواصلة الانتصارات النوعية حتى تحرير محافظة الحديدة بالكامل من براثن الميليشيا الانقلابية التي عاثت في الحديدة فساداً وتسببت بوضع اقتصادي وإنساني غاية في الصعوبة إثر نهبها للمساعدات الإغاثية والموارد المالية وتجييرها لصالح مايسمى بـ”المجهود الحربي” وقتل أبناء الشعب اليمني.

وأكد اهتمام الحكومة بالجيش الوطني وتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات القتالية .. مثمناً موقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يخوضون مع أشقائهم من أبطال الجيش الوطني المعارك دفاعاً عن الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وحماية الشعب اليمني من الانتهاكات التي تمارسها الميليشيا الانقلابية أمام مرأى ومسمع العالم.

من جهته أشار قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، إلى الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد كبير من قوات التحالف العربي .. مؤكداً أن معنويات الأبطال عالية وأن الميليشيا الانقلابية تتهاوى وتتكبد خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *