التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي بقائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي

بوابة حضرموت / سبأنت

2

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء الْيَوْمَ اتصالا هاتفيا بقائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي وذلك للوقوف على النجاحات والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي التي تتعزز انتصاراتها وإلحاق الهزائم المتوالية بمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وحيا فخامة الرئيس الدماء الزكية التي تسطر الإنجازات وتخلد الانتصارات لمصلحة الشعب واليمن الاتحادي الجديد .

وعبر فخامة الرئيس عن اعتزازه وتقديره لكل الجنود المجهولين والوحدات العسكرية المشاركة في صنع هذه المآثر والبطولات التي سيخلدها التاريخ بأنصع صفحاته المعبرة عن الارادة اليمنية وقيمة التلاحم الحميم لابناء اليمن وقواته المسلحة الباسلة بدعم واسناد الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات.

وترحم فخامة الرئيس على شهداء الوطن الذين قدموا دمائهم الزكية في سبيل العزة والكرامة والحرية والانتصار لارادة الشعب على قوى الكهنوت والطغيان من مليشيات الحوثي.. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى ومن نصر الى اخر حتى استعادة الدولة اليمنية كاملة وتطهيرها من دنس الكهنوت.

من جانبه عبر العميد المشوشي عن اعتزازه وجميع الأبطال الاشاوس المرابطين بالسهول والصحاري والجبال والوديان بمتابعة فخامة الرئيس واهتمامه الدائم بابناء الجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات ومتابعة المستجدات اول بأول.. مبشرا بتحقيق الانتصار الكامل على قوى الشر والطغيان في ظل المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع المقاتلين دون استثناء.

التعليقات