التخطي إلى المحتوى
تدشين حملة النظافة بالمدخل الشرقي للمكلا

بوابة حضرموت / إعلام المحافظة

4

دشنت الحمله الوطنيه المجتمعيه لنظافه مدينه المكلا وضواحيها.
وذلك برعاية من قياده المحافظه والسلطه المحليه وعلى رأسهم اللواء ركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظه حضرموت .
حيث تم تدشين الحمله بداية من مدخل المكلا الشرقي (أحياء روكب وبويش ) .
وقد حضر  التديش العميد ركن / عويضان سالم عويضان أركان المنطقه العسكريه الثانيه والعميد/ عبدالله باكوبن والعميد/ منير التميمي قائد محور الربوه والقصر ومدير مركز شرطه روكب العقيد/صالح الشبيبي ومدير عام مديريه المكلا الاستاذ/ عوض بن هامل ومسؤولي مكتب النظافه بالمكلا ورؤساء الاحياء وشخصيات اجتماعيه والشباب المتطوع .
وتم خلال الحمله ازاله الاتربه ورفع القمامه من الشوارع الرئيسيه ومخلفات البناء التي تعرقل حركه المواطنين على الشوارع العامه.
 هذا وقد لاقت الحمله ارتياح كبير من الاهالي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للقياده العسكريه والسلطه المحليه الذين سخروا كل امكانياتهم وجهودهم لازاله ما خلفته الامطار الاخيره من الشوارع العامه
وفي نفس السياق تم خلال الحمله الوقوف على وضع المجاري في مدينه روكب وبويش وعدم استكمال المشروع لوجود بعض العراقيل التي حالت دون استكماله مما تسبب في وجود مستنقع كبير يتأذى منه المواطنون ويشكل خطوره كبيره على حياة الاهالي وخصوصا الاطفال. 
وقد وعد المسؤولون والقياده العسكريه بحل الاشكال الحاصل بأقرب وقت ممكن .

الجذير بالذكر ان الحمله تواصلت وقام عمال النظافه بالعمل حى عصر يوم أمس السبت لاستكمال اعمال النظافه .
وتم الاستعانه بالاليات والمعدات مما ساعد في رفع المخلفات بشكل سريع .

علما أن الحمله ستبدا اليوم الاحد ان شاء الله في احياء الديس بالمكلا وتهيب السلطه المحليه بجميع المواطنين ورؤساء الاحياء والشباب لمسانده عمال النظافه في تأديه اعمالهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *