التخطي إلى المحتوى
الإمارات تواصل تعزيز البنية التحتية للقطاعات الخدمية في سقطرى

بوابة حضرموت / متابعات

1

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها في تأهيل القوى البشرية في القطاعات الخدمية، وإكسابهم خبرات وقدرات علمية بهدف إنعاش تلك المرافق والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة أرخبيل سقطرى.

وتبنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية برنامجاً تدريبياً لعدد من موظفي ومهندسي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في سقطرى في عدة مجالات خاصة بالصيانة وتمديد الشبكات وتشغيل المكائن الحرارية والتعامل مع الحالات الطارئة أثناء الكوارث الطبيعية والأزمات.

وأشار مسؤولون في إدارة المياه في سقطرى أن هذه الدورات المقدمة من دولة الإمارات لموظفي وكوادر المؤسسة، هي إضافة نوعية وكبير لأداء هذا المرفق الهام، مشيرين إلى أن هذه الدورات التأهيلية والتنشيطية تساعد الموظفين بشكل كبير في تأدية مهامهم وواجباتهم بالشكل الصحيح، وبما يسهم في تطوير أداء المؤسسة في سقطرى والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وتأتي عملية التأهيل والتدريب ضمن الجهود الحثيثة التي تبدلها دولة الإمارات في انتشال واقع المؤسسات الخدمية في الأرخبيل نحو الأفضل والإسهام في تحقيق التنمية الشاملة تعزيز البنية التحتية في المحافظة. 

التعليقات