التخطي إلى المحتوى
الهلال الإماراتي يقدم 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين في الشريجة بمديرية القبيطة

بوابة حضرموت / متابعات

3

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 500 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين في عدة قرى بمنطقة الشريجة التابعة لمديرية القبيطة بمحافظة لحج.

وشمل الدعم المقدم قرى الحجفة والوجرة والجبوب وكذا عبر الأفارع والرهاو والقرى المجاورة الأشد فقراً،والتي يعاني المواطنين فيها من قلة ذات اليد،بسبب الضروف الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد وزادت من تفاقمها الحرب الحوثية الإيرانية المستمرة مند اربع سنوات.

وعبر المواطنين عن سعادتهم لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من الهلال الأحمر الإماراتي لقراهم التي لم تزرها من قبل أي منظمات انسانية او اغاثية اخرى.

وشكر المواطن عبد الرقيب الناشري بإسم أهالي الشريجة لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الدعم الإغاثي الرائع للتخفيف من معاناة الفقراء والنازحين في هذه القرى.

مشيداً بكل الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المناطق المحررة المتمثلة في أعمال الدعم الإغاثي والإيوائي والخدمي والإنساني.

وقال أن عام زايد في اليمن مثّل علامة بارزة وشاهد على مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة المشرفة تجاه أشقائها في اليمن،والتي ينظر اليها المواطن اليمني بكل فخر ومزيد من الإمتنان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *