التخطي إلى المحتوى
الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في كتاف وتقطع خطوط الإمداد شرق صعدة

بوابة حضرموت / متابعات

4

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

وذكر موقع سبتمبر نت، أن قوات اللواء 84 في الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على سلاسل جبال الزور والخشباء، وقطع خطوط إمداد المليشيا في جبهة العطفين والمليل شرق صعدة .. مشيراً إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع 10 من عناصر المليشيا وجرح آخرين، واغتنام أسلحة متنوعة, فيما لاذت بقية عناصر المليشيا بالفرار, وسط استمرار المعارك حتى الآن.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من إحكام سيطرتها النارية على الخط الرابط بين مركز المديرية ومنطقة الفرع، لتضييق الخنق على المليشيا في مركز المديرية من جميع الاتجاهات، فيما تستخدم الميليشيات المدنيين كدروع بشرية لإعاقة تقدم الجيش.

وبالتزامن، تخوض قوات الجيش الوطني مواجهات عنيفة ضد الميليشيات الإنقلابية، في محيط جبل أتيس وجبل المليل المطلين على منطقة الفرع الواقعة بين جبهة المليل من الميسرة ومن جبهة نهوقة الصوح، حسبما أفادت مصادر ميدانية .

ولا تزال المعارك متواصلة وسط تقدم ميداني تحرزه قوات الجيش الوطني وتكبد المليشيا خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

تزامنت المواجهات مع شن مقاتلات التحالف العربي لأكثر من ثمان غارات على مواقع وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مناطق متفرقة بصعدة.

التعليقات