التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. تنظيم “داعش” يخترق اليمن ويتوعد الحوثيين بالذبح

بوابة حضرموت / متابعات 

بدون عنوان

قام تنظيم “داعش” ا ببث فيديو يظهر فيه تدريب لأنصاره باليمن.

 

ويظهر في الفيديو قائد مجموعة “داعش باليمن،  وكلمة مختصرة  للشباب على قتال الروافض ، معاهدًا زعيم “داعش” بإقامة  “دولة الخلافة”.

 

وتوعد قائد المجموعة بذبح الحوثيين، مخبراً كافة أنصارة للزحف إلى معاقل الحوثة، ويقاتلون أهل الذمة حتى يعطوا لهم الجزية، أو يتم ذبحهم حد قوله .

 

 

 

التعليقات

  1. نقول للاخوه المغرر بهم كونوا حنابله كما انتم الان في العبادات واتركوا التكفير المهلك لكم ولغيركم….الشيه يسبون ويلعنون الصحابه اما انتم فذهبتم لابعد منهم وتتهمون بالشرك وانحراف العقيده غالب علماء الامه مثل ابن حجر العسقلاني والنووي وعلماء الازهر ومكه والمدينه لالف عام.
    عندما تأخذ بالمذهب النجدي التكفيري اما تكون داعشي تكفر الاخرين وتقتلهم او تكون تكفيري منافق تؤجل قتل الاخرين تحت عذر طاعة ولي الامر وهؤلاء للاسف هم الغالب وينبطحون للحاكم ليتنعموا بالاموال والسلطه.يتكلمون عن الزهد وهم ابعد الناس منه ويظهرون غير ما يبطنون.
    الرسول عليه الصلاة والسلام دائما يبين جذر وأصل المشاكل التي ستلاقيها امته ومنها مشاكلنا الحاليه.
    تحذير الرسول عليه الصلاة والسلام مرارا وتكرارا لاصحابه ومن بعدهم من فكر الجماعه التي تخرج من نجد وسيما وعلامة اوائلهم التحليق كما كانت علامة الخوارج الاوائل ذو الثدييه وعلامة الفئه الباغيه والملك العضوض قتل عمار بن ياسر. وكلاهما استمر حكمهم الظالم لقرون
    http://www.azahera.net/showthread.php?t=5899
    قال شيخ الإسلام في مجموع الفتاوى (28/ 497): ” وَهَذِهِ السِّيمَا سِيمَا أَوَّلِهِمْ كَمَا كَانَ ذُو الثُديَّة ؛ لا أَنَّ هَذَا وَصْفٌ لَازِمٌ لَهُمْ”.()
    مهما تعددت الاسماء اخوان , سلفيه, مدخليه, جهاديه…..اذا كانوا على نفس الفكر والانتماء فهم اهل الكذب والتدليس على الله ورسوله ومن ثم على الخلق….واسأل اي واحد منهم اين تقع نجد التي تحدث عنها الرسول عليه الصلاة والسلام فسيقول لك هي العراق (ملاحظه توجد في الجزيره اكثر من عشرين منطقه تسمى نجد ولكن نجد كمنطقه معروفه , كما توجد في الجزيره مئات المدن ولكن المدينه كأسم معروف) وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام لا يفرق بين نجد والعراق. للاسف اذا كانوا هم من وصفهم الرسول عليه الصلاة والسلام فنهايتهم ستكون مثل عاد وثمود وهذا ما حصل لهم على يد سيدنا علي بن ابي طالب بقتله 4000 منهم في يوم واحد قصاصا لقتلهم الصحابه وهذا ماحصل لهم في معركة السبله بالسعوديه عندما افناهم الملك عبدالعزيز بالطيران البريطاني وكذا في افغانستان والصومال وغيرها …..كلما رفعوا السلاح وشوهوا الدين وسفكوا الدماء ارسل الله لهم من يفنيهم …..نأسف لما يحصل لهم ونبكي عليهم كما بكى سيدنا علي بن ابي طالب لمصيرهم ولكنه قضاء الله لهم ووصية الرسول فيهم وطريق هم ارتضوها….

  2. هذون مايظهرو الا وقت مايحركوهم الحكام يعني يشتغلو عبر الطلب المسبق
    ظهرو بسوريا يوم مابدء نظام الجحش بالسقوط لشق صفوف المقاومة
    ظهرو بالعراق بنفس الحالة
    والان يبو يظهرو باليمن سحقا لهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *