التخطي إلى المحتوى

 

 

بوابة حضرموت / متابعات 

4201524192452

 

توعد القيادي في حركة أنصار الله، حزام الأسد، السعودية برد مزلزل في القريب سيغير مجرى التاريخ، كما وصف السعوديين بـ “العلوج”، وأمعن في شتمهم بأقبح النعوت.

 

 

ولم يقف الأسد عند هذا الحد في أثناء مداخلة له في قناة الميادين اللبنانية المقربة من “حزب الله وإيران”، بل زاد أن “تدخل السعودية في اليمن لا يسقط بالتقادم، وسيتم الرد عليه وفي الوقت المناسب”.

 

 

كما نفى الأسد ما صرح به عبد الملك الحوثي سابقا، حول تنسيق مشترك مع أمريكا قبل “عاصفة الحزم”، حيت قال: “لا يوجد أي تنسيق، ولم يتكلم به السيد القائد”.

 

 

وأكد أن “من حق الشعب اليمني أن يرد على عاصفة الحزم في اليمن”، و قال: “حق الرد مكفول، في القوانين الدولية والسماوية، ومكفول كذلك في القوانين الأرضية”، مشيرا إلى أن “ما صنعته السعودية بتدخلها في اليمن واستهدافها للبنية التحتية، وللأرض والاعتداء على الإنسان، هو انتهاك للسيادة الوطنية”.

 

 

وأعلن متحديا أن من حق الجيش اليمني ولجانه الشعبية أن تدحر من سماهم “فلول الإرهاب”، “المتمثل في القاعدة وتنظيم الدولة، وإن والتها ومولتها دولة السعودية”.

 

 

وعبر الأسد في حديثه عن غضبه الشديد من “وصف حركة أنصار الله بأنها جماعة إرهابية”، حيث قال إن “(الحوثيين) أبناء اليمن، وفصيل سياسي، ومكون مجتمعي وطني موجود في جميع أنحاء البلد”.

 

 

وختم حزام الأسد حديثه بالقول إن “من حق قاداته المتمثلة في القيادة الثورية، والقوات المسلحة أن تعلن حالة النفير والرد المزلزل والقاصم، الذي سيغير مجرى التاريخ، كما أن اليمنيين سيصبرون على العدوان برهة، لكن هذا الضيم سيرفع في القريب”.

 

التعليقات

  1. من انت ياحيوان لما تتكلم باسم اليمن وانته مجرد طرطور معتوه . واليمن لايمكن ان تكون موطى قدم للفرس ياغبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *