التخطي إلى المحتوى
في خطوة وصفت بالغريبة .. الحوثيون يسرعون الخطى لإجراء انتخابات رئاسية

بوابة حضرموت / خاص 

19ipj21-400x259

 

في تطور ولافت وخطوة وصفت بالغريبة أوعزت مليشيات صالح والحوثي إلى اللجنة العليا للانتحابات في اليمن بسرعة التحضير لإجراء انتخابات انتخابات رئاسية .

 

وبحسب وكالة “سبأ” التي يسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي ، فإن ” اللجنة الثورية ” وجهت اللجنة العليا للانتخابات بسرعة الإعداد والتجهيز لإجراء انتخابات وقالت إنها مستعدة للتعاون معها.

 

 

وقالت الوكالة: إن “اللجنة الثورية برئاسة محمد علي الحوثي عقدت اجتماعا موسعا اليوم بصنعاء ضم رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد الحكيمي وأعضاء اللجنتين الثورية والانتخابات”.

 

 

وأضافت الوكالة أن الاجتماع ناقش “المواضيع المتعلقة بمكونات المنظومة الانتخابية والخطوات الأساسية لأي عملية انتخابية وآلية إجراؤها بالإضافة إلى أطراف العملية الانتخابية من الأحزاب والتنظيمات السياسية والقوى والمكونات المختلفة”.

 

 

وأشارت إلى أن “رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أبدى استعداد اللجنة التعاون الكامل مع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بما يكفل نجاح أعمالها ومهامها المناطة بها كمؤسسة وطنية.. مؤكدا ضرورة الحفاظ على حيادية اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء وأن تبقى لكل أبناء الشعب اليمني بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم”.

 

 

ولفتت إلى أن الاجتماع “ناقش بحضور أمين عام اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء إلهام عبدالوهاب، إمكانية استعداد اللجنة للتسريع بإجراء انتخابات”.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *